تطورات جديدة في ملف تجديد الأهلي مع محمد عبد المنعم

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في ملف تجديد عقد محمد عبد المنعم مدافع الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق الأحمر في عام2025.

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تأجيل ملف تمديد عقد محمد عبد المنعم، بعد أنتهاءالفريق من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر أقامتها في السعودية .

ويسعي نادي الأهلي حسم تلك الملف في ظل أمتلاك اللاعب العديد من العروض سواء خليجية أوروربية، خلال الفترة الحالية بخلاف تمسك السويسري مارسيل المدير الفني للفريق باللاعب والذي يعد من الركائز الأساسية لفريق الأهلي.

تفاصيل عقد محمد عبد المنعم الجديد مع الأهلي ..وكولر كلمة السر

وتدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، زيادة قيمة راتب السنوى لمحمدعبد المنعم وتعديل عقده مع الفريق،حيث تنوى إدارة الأهلى مضاعفة عقد اللاعب أو زيادته عن ذلك، مع بداية السنوات الإضافية فى العقد، وذلك يعنى أن الأهلى سوف يعرض على اللاعب تعديل العقد بحيث ينتهى فى 2028 أى بزيادة ثلاثة مواسم جديدة ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة عقد جلسة بين محمد عبد المنعم ولجنة التخطيط لتجديد عقده مع الأهلي .

حيث سيحصل محمد عبد المنعم على ثمانية 8 ملايين جنيه فى الموسم المقبل ثم 10 مليون جنيه فى الموسم التالى  و11 مليونا فى موسم 2026-2027 و12 مليونا فى موسم 2027-2028.

هل يرحل محمد عبد المنعم إلى الدوري الإيطالي في يناير ؟

تناولت تقارير صحفية قبل عدة أشهر أن الدولي المصري محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، وصل له أحد العروض من الأندية الإيطالية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل إتمام التعاقد معه.

وبرز اسم محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي كأحد أفضل المدافعين المصريين خلال الفترة الأخيرة، ما جعله اسمًا مطمعًا للأندية.

ومع انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، عاد اسم محمد عبد المنعم يتردد مجددًا حول مسألة إمكانية احترافه خلال شهر يناير المقبل.

حقيقة وجود عرض لمحمد عبد المنعم

وقال خالد الأتربي، الناقد الرياضي، خلال مقطع فيديو، «الخبر الذي قاله الإعلامي مهيب عبد الهادي ومصمم عليه، أن هناك عرضًا إيطاليًا لمحمد عبد المنعم نفاه النادي الأهلي جملة وتفصيلًا».

وأضاف الأتربي: «محمد عبد المنعم لاعب مهم وطبيعي أن تكون هناك أندية تتواصل لكي تعرف موقف اللاعب».

وأشار الأتربي إلى أن الموضوع عبارة عن شركة تسويق عرضت الأمر على وكيله، وأن أحد أندية الدوري الإيطالي بالتعاقد مع محمد عبد المنعم، لافتًا إلى أن محمد عبد المنعم لم يأتِ له اسم نادي معين.

وذكر الأتربي أن الأهلي فتح موضوع مسألة تمديد تعاقده مع محمد عبد المنعم، وجاري العمل على هذا الموضوع في الفترة المقبلة.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قد كشف الأسبوع الماضي عن حقيقة رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة في تصريحات رسمية إن عبد المنعم لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية.

محمد عبد المنعم عن فلسطين: اكتظت المدينة بالموتى وفاحت رائحة الدماء

أدان محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعب فلسطين، التي أودت بآلاف الأبرياء خلال الإبادة التي شنها جيش الكيان.

وكتب عبد المنعم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «يطالبنا العالم بالصمت وغض الطرف عما يحدث للأطفال والأبرياء في غزة تحت سمع وبصر المجتمع الدولي بأكمله».

وأضاف «تحاصر مدينة كاملة منذ أكثر من 10 أيام ويمارس بحق أهلها كل الانتهاكات تقصف بالطيران والمدفعية والأسلحة والغازات المحرمه دوليًا يتم قتل الأطفال بدم بارد يقتلون النساء والرجال أمام أعين الصغار وتهدم المنازل والطرقات وتمنع عنهم المياه والكهرباء والوقود وأدوات الإغاثة يقتلون المسعفين ويطالبون المدنيين بالخروج الآمن ويتم قصفهم أثناء الخروج».

وتابع عبد المنعم «كفى ظلمًا وقهرًا فقد اكتظت المدينة بالموتى وفاحت رائحة الدماء من كل مكان ووضعت الجثث بثلاجات الطعام وملئت الطرقات أي ظلم بعد كل ما نراه هل يرى أصدقاءنا غير العرب ما يجرى لنا وما يحدث في بلادنا هل يحكمون ضمائرهم ويغلبون الإنسانية كما يطلبون منا دائمًا هل العادات والثقافة أن تدين وترفض فقط عندما تكون أنت المتضرر ولا تتحدث إذا كنت بعيدًا عن الأحداث».

وواصل مدافع الأهلي بيانه «ولكننا نقول لكم أن فلسطين صاحبة الأرض وصاحبة الحق وشعبها المستضعف قدم من الشهداء الآف في سبيل الدفاع عن وطنه ودينه ومقدساته».

واختتم تصريحاته «إلى كل شعوب العالم كفى صمتًا وخوفًا وتبريرًا فلا يوجد شئ على وجه الأرض يدعوكم لتأييد الإبادة الجماعية والتطهير العرقي أوقفوا القتل وأعيدوا الحياة وافتحوا المعابر أمام المساعدات الإنسانية من أجل حق الأبرياء في الحياة».