تطورات جديدة في ملف تجديد علي معلول مع الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات ملف مفاوضات النادي الأهلي مع التونسي على معلول بشأن تجديد عقده، الذي ينقضي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية، إن النادي الأهلي يواصل مفاوضاته مع  علي معلول، مازالت مستمره حتي الآن، مؤكداً أن السويسري مارسيل كولر متسمك باللاعب رغم إصابته وأبلغ ذلك لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

وأشار شوبير إلى أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، لم يعطى الضوء الأخضر بشأن التعاقد مع ظهير أيسر بديلا لمعلول، بعد الإصابة التي لحقت باللاعب، قائلاً«علي معلول سوف يعود من الإصابة قرب شهر يناير المقبل».

وتابع شوبير، أن الجهاز الفني يفكر بعدم التعاقد مع لاعب فى الفترة الحالية، بعدما قام كولر بالدفع بالثنائي عمر كمال وكريم فؤاد، في المركز الأيسر بدلا من معلول، على أن يرفع الأهلي أسم اللاعب من القائمة الأولية للموسم الجديد حتى يتم قيدة في القائمة الثانية بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به.

وواصل شوبير تصريحاته، أن كولر طلب من الإدارة تجديد عقد معلول قبل إصابته لعدم وجود بديل، مؤكدا أنه من أهم لاعبي الفريق طالبا من لجنة التعاقدات بسرعه التجديد له، قائلاً« الأقرب هو تجديد عقد علي معلول، مع بقاء الوضع كما هو عليه من خلال الاعتماد على عناصر مثل عمر كمال عبد الواحد وكريم فؤاد وكريم الدبيس».