تطورات حالة أحمد العوضي الصحية وموعد مغادرته المستشفى

تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية أثناء تصوير مشاهده ضمن مسلسل «حق عرب»، والذي ينافس به ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2024.

وكشف مصدر من أسرة مسلسل «حق عرب» في تصريح خاص لـ موقع قناة صدى البلد، أن أحمد العوضي تعرض لحالة إختناق نتيجة استنشاق دخان كثيف ناتج عن حريق في أحد الديكورات أثناء تصويره مشهد ضمن أحداث المسلسل.

وأشار المصدر، إلى أنه على الفور تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي داخل سيارة الإسعاف التي قامت بنقله إلى إحدى المستشفيات الكبرى بمنطقة المعادي.

وأكد المصدر على أن الفنان أحمد العوضي، الآن بصحة أفضل من السابق نتيجة وضعه على الأجهزة الطبية والتي تساعده على الشفاء، كما أنه مازال تحت الملاحظة الطبية للتأكد من عودته لحالته الصحية الطبيعية، قبل أن يغادر المستشفى غدًا الأربعاء.

وكان السيناريست محمود حمدان أثار الجدل، بعد أن كشف عن الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي بطل مسلسله الجديد «حق عرب»، والمقرر أن يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2024.

كتب السيناريست محمود حمدان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: «دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء».

وتابع، قائلاً: «أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفي من يومين لصعوبة حالته»، ثم حذف المؤلف منشوره ما جعل الجمهور يقلق أكثر.

أحمد العوضي في المستشفى

وذكرت عدد من الصفحات على السوشيال ميديا أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ذهبت إليه في المستشفى كي تساند أحمد العوضي.

هذا الأمر جعل التكهنات تزداد حول إذا كان هناك نيه للصلح والعودة بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وهو ما ستكشفه الأيام المقبلة.