تطورات حالة الفنانين المصابين بـ كورونا .. «يسرا تحت جهاز التنفس وكرارة يتحسن»

شهد الوسط الفني خلال الأيام الماضية إصابة عدد من الفنانين بفيروس كورونا المستجد، واختلفت حالاتهم حيث تطلب الأمر نقل البعض إلى المستشفيات، بينما خضع آخرون لبروتوكول العلاج بالمنزل، وفي التقرير التالي نوضح أبرز تطورات  حالتهم الصحية  .

 يسرا

تلزم الفنانة يسرا منزلها بسبب تدهور حالتها الصحية، حيث أنها تواجه صعوبة في التنفس، ويأتي ذلك تحت إشراف طبي كامل، ومن المقرر أن تجري مسحة أخري خلال الأيام المقبلة.

 أمير كرارة

تتحسن الحالة الصحية للفنان أمير كرارة، حيث أنه لم تظهر عليه أعراض قوية، ولكن نتيجة المسحة جاءت إيجابية، ومن المقرر أن يجري مسحة أخري خلال الأياما لمقبلة للتأكد من شفائه .

 مجدي صبحي

تدهورت الحالة الصحية للفنان مجدي صبحي، حيث أنه تم نقله إلي أحد المستشفيات، نظراً لأنه يواجه صعوبة في التنفس وعدم قدرة الحديث، مع ارتفاع في درجة الحرارة .

 هالة خليل

أعلنت المخرجة هالة خليل عبر حسابها على «فيسبوك»، معاناتها من ارتفاع درجة الحرارة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكتبت هالة عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، «اليوم العاشر ولسه الحرارة مرتفعة»، وأعلنت هالة معاناتها من عدد من الأعراض منها ارتفاع في درجة الحرارة وتكسير العظم، وتسير حالياً على برتوكول علاج وزارة الصحة لكي تحارب الموجة الثانية من فيروس كورونا.

 شريف رمزي

أعلن الفنان شريف رمزي تعافيه من فيروس كورونا بعد إجرائه مسحة جديدة، وكتب «رمزي» عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، «الحمد لله على كل شيء نتيجة المسحة سلبية بفضل الله وبفضل حبكم ودعواتكم، تم شفائي من هذا المرض اللعين ربنا يشفي ويتم شفاء كل مريض ويحفظنا جميعا يا رب».

 كريم فهمي

تحسنت الحالة الصحية للفنان كريم فهمي بشكل ملحوظ، وبدأت الأعراض تختفي، إذ شعر بتكسير في الجسم ووجع في الزور وكُحة .

 لمياء فهمي

رغم إعلان الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تعافيها من فيروس كورونا إلا أنها ما زالت تفقد حاستي الشم والتذوق حتى الآن وهذا ما أعلنته خلال فيديو عبر حسابها على انستجرام.

وزير المالية لسفير إيطاليا: الاقتصاد المصري مستقر وقادر على مواجهة كورونا

تراجع مبشر انخفاض إصابات كورونا بمعدل 100 حالة خلال 24 ساعة