تطورات صادمة في قضية حليمة بولند بعد رفض إخلاء سبيلها

تصدر اسم الإعلامية الكويتية حليمة بولند التريند بمواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بسبب تطورات قضيتة حبسها بعد القبض عليها بعدة تهم واختفاءها بعد الحكم عليها بالحبس لمدة عامين مع الأشغال الشاقة.

رفضت محكمة الجنايات إخلاء سبيل حليمة بولند في قضية التحريض على الفسق والفجور، بجانب حجز القضية ليوم 9 يونيو 2024، وكانت المحكمة أصدرت حكمها في إبريل الماضي، بحبس سنتين مع الشغل والنفاذ، وغرامة 2000 دينار كويتي.

تطورات قضية حليمة بولند

وعلى الرغم من تداول العديد من المصادر المقربة من الإعلامية قرب الإفراج عنها، خاصة بعد أن قرر الشاكي التنازل عن شكواه، وكذلك فعلت الإعلامية بعد تنازلها عن شكواها ضده، ولكن قرار المحكمة جاء صادما، ومازالت في الحبس بعد مرور ما يقرب الشهر، في انتظار قرار المحكمة يوم 9 يونيو.

وكان فريق الدفاع عن الإعلامية تقدم لـ محكمة الاستئناف بطلب إخلاء سبيلها لحين البت في القضية، وذلك بعد إلقاء القبض عليها مطلع شهر مايو الماضي، وإيداعها في السجن المركزي.

حليمة بولند

أزمة حليمة بولند

بدأت أزمة حليمة بولند عندما تقدم شاب كويتي بشكوى ضدها اتهمها خلالها أنها حرضته على الفسق والفجور من خلال ارسال صورها الخاصة وفيديوهات لها.

فيما قالت مريم البحر محامية حليمة بولند أن هناك علاقة عاطفية كانت بين موكلتها وهذا الشاب الكويتي، عقب تعرفهما على واتساب، مشيرة إلى أنه وعدها بالزواج، ولهذا بدأوا يرسلوا لبعضهما صورهما الخاصة، مؤكدة أن العلاقة بينهما استمرت لعدة شهور حتى شعرت حليمة أن حبيبها غير صالح للزواج.

لهذا تركت حليمة بولند حبيبها الكويتي بسبب غيرته الزائدة والتحكم بها، ومنعها من الكثير من الأمور العادية واليومية.

قالت محامية حليمة بولند أن هذا الشاب بدأ يلاحق موكلتها في الكويت وخارجها، حتى أنه ذهب وراءها في جورجيا، وأشارت إلى أنه تسبب في مشكلة لها أدت إلى تدخل الشرطة وضربها على متن الطائرة أثناء سفرها لحضور مؤتمر في مصر.

كما أكت أنه الشاب الكويتي هدد حليمة بولند بأسرتها وأبناءها عندما قررت الانفصال عنه.

ألقت قوات الأمن الكويتية القبض على الإعلامية حليمة بولند بعد أن أمرت المحكمة بسجنها بتهمة 'التحريض على الفسق والفجور'.

وذكرت تقارير كويتية، أن إدارة المباحث الجنائية ألقت القبض على الإعلامية حليمة بولند وأحالتها إلى السجن المركزي بموجب حكم قضائي لقضاء عامين مع الأشغال الشاقة.

وقالت الصحيفة الإلكترونية إن حليمة بولند تم القبض عليها بعد تعرضها لكمين من قبل قوات الأمن واختفائها لعدة أيام في منطقة العدن'.

حليمة بولند

حليمة بولند