تطورات قضية جوني ديب وآمبرد هيرد.. محاكمة 6 أسابيع وتوقعات بـ غرامة 50 مليون دولار

مازالت القضية قائمة بين الفنان العالمي جوني ديب، وطليقته آمبر هيرد، حيث استمرت ساعات المحاكمة مايقرب 6 أسابيع كاملة، التي كشفت عن أدق تفاصيل علاقتهما الخاصة، وتصل القضية التي رفعها الممثل الأميركي جوني ديب على طليقته الممثلة آمبر هيرد، بتهمة التشهير، إلى نهايتها ومن المقرر أن يتم النطق بالحكم خلال الأيام المقبلة .

حيث ينتظر الجمهور النطق بالحكم بين، خروج جوني ديب منتصرا من التهم التي وجهتها له آمبر هيرد، بأنه «عنيف»، ويُحكم له بالحصول على نحو 50 مليون دولار، وهو المبلغ الذي يقاضي به ديب زوجته السابقة.

أو يحكم لصالح طليقته آمبر هيرد، بعد أن ثبتت أنه قام بارتكاب أعمال عنف منزلي، وتحصل وقتها على 100 مليون دولار كتعويض.

يأتي ذلك الحكم بعد أن أعضاء هيئة المحلفين، بعد مراجعة كافة الدلائل من الطرفين، لذلك الزموا محامي الطرفين بالتواجد بالقرب من المحكمة، لأن القرار سيتم الأخذ به بعد الاجماع عليه، وإذا اختلف معهم شخص واحد، سوف يتم البحث في الأدلة من جديد .

وتصدر اسما النجمين جوني ديب وأمبر هيرد تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد مثولهما أمام المحكمة الناظرة في دعوى التشهير، التي رفعها جوني على طليقته.

وشهدت المحاكمة الماضية، باستداعاء آمبرد لشهود تؤكد علي أنها كانت تتعرض للضرب من طليقها جوني ديب، كما أكد محامو «هيرد» على أنه كان يتعاطى المخدرات والكحول.

وتم عرض خلال الجلسة مقطع فيديو لجوني ديب وهو يفتح ويغلق أبواب خزانة المطبخ بعنف كبير قبل أن يسكب لنفسه كأساً كبيرةً من النبيذ، قامت هيرد بتصويره دون علمه.

وتم عرض تسجيل صوتي لجوني ديب وأمبر هيرد وهي تتوسله ألا يجرح نفسه بسكين، وأشار محامو هيرد أن جوني يلجأ إلى العنف الجسدي والجنسي عندما يتعاطى المخدرات أو يتناول الكحول، حيث يتحول إلى وحش.

يذكر أن الممثلين تزوجا في فبراير 2015، وتم الانتهاء من طلاقهما بعد نحو عامين.

ويقاضي ديب، البالغ من العمر 58 عامًا، هيرد، البالغة من العمر 36 عامًا، في دعوى تشهير تطالب بتعويض بقيمة 50 مليون دولار، قائلًا إنها شوهت سمعته عندما زعمت أنها كانت ضحية للعنف الأسري.

هند صبري تعلق على محاكمة جوني ديب وتقديمها شخصية المحامية في عمل فني

تطورات قضية جوني ديب وامير هيرد .. محاكمة 5 ساعات وسماع الشهود