تطور رهيب..الأهلي يجمد صفقة الأوزبكي ماشاريبوف

ذكر مصدر داخل النادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء قررت تجميد صفقة التعاقد مع الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب النصر السعودي، والتي كان مقررا إبرامها في الصيف الجاري.

وشهدت الأيام الماضية أنباء عن تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لإدارة نظيره النصر السعودي لشراء جمال الدين مشاريبوف، الملقب بـ«ميسي آسيا»، سواء على سبيل الأعارة أو البيع النهائي مع تحديد القيمة المالية للاستغناء عن اللاعب، إلا أن الأهلي قرر خضوع جميع صفقاته إلى فحص طبي شامل؛ للتأكد من سلامة اللاعبين وعدم شكواهم من إصابات متكررة أو مزمنة، وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الأوزبكي معاناته من كسر في الوجة تعرض له منذ شهور، بجانب ظهور إصابات عضلية خلال مشواره وخاصة في العضلة الخلفية.

وكان الإعلامي السعودي فهد المري، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل في مفاوضات النادي الأهلي المصري، للتعاقد مع الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فهد المري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،:« خاص.. يملك النصر موافقة ثلاثة لاعبين أجانب «اثنين في مركز واحد» لكن مدرب الفريق جارسيا طلب تأجيل البت في الأمر لحين نهاية مباراة الوحدة».

وأضاف: «كما طالب جارسيا عدم إتمام اجراءات توقيع ماشاريبوف لنادي الاهلي المصري حتى نهاية مباراة الوحدة حيث أشار أنه ربما يطالب باستمراره».

إكرامي الشحات: رمضان صبحي يرغب في العودة للأهلي والقرار في يد الخطيب

التشكيل المتوقع لـ الأهلي للقاء طلائع الجيش بالدوري