تعادل.. قائمة الراحلين عن الأهلي والزمالك قبل حسم لقب الدوري

مع اقتراب نهاية الموسم الكروي 2021-2022، تم الإعلان عن رحيل بعض النجوم عن صفوف قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، أبرزها رحيل الدولي المغربي بدر بانون عن المارد الأحمر إلى الدوري القطري لظروف خاصة.

موقع «قناة صدى البلد»، يستعرض لكم خلال السطور التالية اللاعبين الراحلين عن صفوف قطبي الكرة المصرية:

ورحل عن صفوف المارد الأحمر حتى الآن، المغربي بدر بانون، والسنغالي أليو بادجي، والكونغولي والتر بواليا وقد يرحل المزيد بعد نهاية الدوري المصري.

بدر بانون إلى الدوري القطري

كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن موقف المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وغادر بانون إلى قطر لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لتفعيل عقد انتقاله إلى قطر القطري وحصول الأهلي على مستحقاته المالية التي تم الاتفاق عليها.

أليو بادجي إلى أميان الفرنسي بعد تفعيل بند الشراء

اللاعب الثاني الذي رحل عن الفريق الأول لكرة القدم ينادي الأهلي، هو المهاجم أليو بادجي، وذلك بعدما أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأحمر، انتقال اللاعب إلى صفوف نادي أميان الفرنسي، بصفة نهائية، بعد تفعيل بند شراء اللاعب في عقد الإعارة الذي استمر لمدة عام.

والتر بواليا معارًا إلى الدوري السعودي

أعلن النادي الأهلي عن موافقته على انتقال مهاجمه الكونغولي والتر بواليا إلى القادسية السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء.

والتر بواليا والتر بواليا

أما عن الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء حتى الآن هم بشكل رسمي، طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، وقد يرحل المزيد بعد نهاية الدوري المصري، وخاصة الحارس محمد أبوجبل الذي وصل إلى طرق صعب مع مجلس إدارة الفارس الأبيض.

طارق حامد إلى الدوري السعودي

انتقل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طارق حامد إلى صفوف نادي اتحاد جدة في الدوري السعودي.

طارق حامد طارق حامد

محمد أوناجم

انتهت رحلة النجم المغربي محمد أوناجم مع نادي الزمالك، بعد 3 سنوات قضاها في صفوف النادي الأبيض.

وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى عودة اللاعب إلى نادي الوداد الرياضي المغربي، ولكن لم يتم الإعلان رسميا عن أي تفاصيل حتى الآن.

أشرف بن شرقي

ودع النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي جماهير نادي الزمالك والإدارة واللاعبين برسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتشير العديد من التقارير الصحفية أن اللاعب قريب من الانتقال إلى الدوري القطري، ولم يتم الإعلان رسميا عن ناديه الجديد حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان في الأيام القليلة القادمة.

أشرف بن شرقي

“شيكابالا” يؤدي تدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم على هامش مران الزمالك

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة