تعثر مفاوضات أزمة مباراة الأهلي والجونة في اللحظات الأخيرة

كتب : كريم فؤاد

تعثرت مفاوضات إنهاء أزمة مباراة الأهلي والجونة المقرر إقامتها يوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتمسك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بقرار مجلس الإدارة الأخير الذي أكد على ضرورة خوض لقاء القمة في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز قبل إقامة أي مباراة للفريق في مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد تأجيل لقاء الزمالك الذي كان مقررا السبت الماضي لدواع أمنية.

وشهد اجتماع محمود الخطيب مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء في منزل الخطيب نظرا لتعرضه لوعكة صحية اجبرته على فترة راحة 3 أسابيع بدون حركة، عدة اقتراحات للخروج من الأزمة بتحديد موعد جديد لمباراة القمة مع خوض لقاء الجونة يوم الخميس بدلا من الأربعاء حتى يستطيع الأهلي السفر إلى الجونة قبل إقامة المباراة بوقت مناسب.

ورفض محمود الخطيب كل الحلول التي تم طرحها على طاولة المفاوضات وتمسك بضرورة تحديد موعد مباراة الجونة قبل إقامة أي مباراة اخرى في المسابقة المحلية.

ويستعد النادي الأهلي إلى إصدار بيان خلال الساعات القليلة المقبلة للكشف عن كافة التفاصيل التي شهدتها الجلسة التي عقدت مع وزير الشباب والرياضة واستمرت 8 ساعات.