تعرف على أحدث سيارة اقتصادية من كيا

خطفت سيارة XСeed التابعة لشركة كيا، الأضواء هذا العام، بفضل مظهرها الشبابي الأنيق، حيث تعد واحدة من أفضل سيارات 2020، فضلًا عن الإمكانيات الرائعة التي تتمتع بها.

وظهرت السيارة، بهيكل هاتشباك رائع للغاية، حيث يشبه تصميم سيارات astra الحديثة من أوبل، ويبلغ طوله 4 مترا و39 سنتيمرات، بينما العرض 182 سنتيمرات، في حين أن ارتفاع متر و490 سنتيمرات، ومزود بصندوق سعته وصلت لـ1378 في حال طي الصف الخلفي من المقاعد بالسيارة.

وتمتعت السيارة بعجلات ذات أقراص مصنوعة من الكروم، مقاسها 15 و 16 إنشا، بالإضافة لجنح هوائي مميز في مؤخرة السيارة لزيادة الثبات في حالة السرعة الكبيرة، بالإضافة لحساسات أمامية وخلفية من أجل قياس المسافات أثناء ركنها، فضلًا عن الحساسات الخاصة بالإضاءة وحساسات الأمطار، وأنظمة خاصة بتدفئة المقاعد والمقود في الشتاء.

كما أن السيارة مزودة بمقود رياضي يتميز بأزرار للتحكم في نظام الصوت والرد على المكالمات الهاتفية، فضلًا عن واجهة قيادة متطورة تحتوي على شاشة كبيرة، ويمكن استعمالها من خلال اللمس، ويمكنها أيضًا الاتصال اللاسلكي مع الأجهزة الذكية المختلفة.

وتعمل هذه السيارة التي تتمتع بنوعين من المحركات الاقتصادية بالبنزين، حيث أن محركاتها سعة 1.4 لتر، وعزم 140 حصان، بالإضافة لمحركات بسعة 1.6 لتر، وعزم 200 حصان، حيث تعمل على سرعة أوتوماتيكية، وتصنع في روسيا، ويبلغ سعرها 22 ألف دولار تقريبًا.

” سيارة طائشة ” يقودها طفل تنهي حياة سيدة في القاهرة الجديدة