تعرف على أخر أخبار الأهلي استعدااد للقمة

كتب: كريم فؤاد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لمواجهة الزمالك القادمة المقرر لها بعد غدٍ السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز، ودخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم في برج العرب بالإسكندرية استعدادا لخوض القمة 117.

وضمت قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك كل من محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وعلي معلول، وسعد سمير، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعمرو السولية، وناصر ماهر، ومحمد هاني، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وصالح جمعة، ووليد أزارو، ومروان محسن، وصلاح محسن، ومحمود وحيد، وجونيور أجاي، وجيرالدو، وباسم علي، ومحمد شريف.

وشهدت تدريبات الفريق اليوم قبل السفر إلى الإسكندرية قيام علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الذي أقيتعرف على أخر أخبار الأهلي استعدااد للقمة م اليوم على ملعب التتش.

وخضع معلول، لبرنامج استشفائي بعد عودته من تونس، وانتهاء مهمته مع منتخب بلاده، وقام اللاعب بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض التدريبات للتخلص من حالة الإجهاد.

وخضع وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبرنامج بدني، على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم علي ملعب التتش استعدادا لمواجهة الزمالك التي تقام يوم السبت المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ17 في بطولة الدوري العام.

وشارك سليمان، في المران البدني؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

وكان سليمان قد تعرض لجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة شبيبة الساورة التي أقيمت في الجزائر في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة تأهيل في الجيم علي هامش مران الفريق مساء اليوم الخميس علي ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني الشيخ من الإصابة بكدمة في الركبة غادر علي إثرها مران الفريق أمس الأول الثلاثاء.

أما عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتظم في تدريبات الفريق الجماعية عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة بعد تعافيه من رشح الركبة.

وشهد مران اليوم انتظام لاعبو الأهلي الدوليون في مران الفريق مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء بعد غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد ثلاثي الأهلي عمرو السولية وصلاح محسن ومحمد هاني في معسكر المنتخب الوطني الأول الأخير؛ لخوض مباراة النيجر في تصفيات أمم إفريقيا، وودية نيجيريا التي أقيمت مؤخرًا في نيجيريا.

كما شهدت تدريبات الأهلي اليوم انتظام لاعبي المنتخب الأولمبي بعد عودتهم من المشاركة بمعسكر المنتخب الذي أقيم في إسبانيا والذي شهد تواجد رباعي الأهلي رمضان صبحي وناصر ماهر وكريم نيدفيد ومصطفى شوبير.