تعرف على أخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء وسر ظهور جوزيه في التتش .. صور

كتب: كريم فؤاد

واصل النادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت تدريبات اليوم ظهور البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، في مران الفريق اليوم الأربعاء، وحرص جوزيه على التواجد في المران لدعم ومؤزاة الفريق قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام شبيبة الساورة الجزائري.

وألقى مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية قصيرة للاعبي الأهلي قبل بداية مران الفريق صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة .

وحرص لاسارتي على الاجتماع بلاعبيه مع بداية المران الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة وذلك لشرح عدد من الأمور الفنية داخل الملعب .

وبدأ حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الذى يقام على ملعب التتش بالجزيرة .

وادى  فتحي جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل في الملعب قبل ان يخضع لجلسة من التدريبات في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل

ويعاني فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام بتروجت ولم يتمكن من استكمال اللقاء، وأثبتت الفحوصات الطبية غيابه من ٤ إلي ٦ اسابيع .

وأدى وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية وتاهيلية مكثفة على هامش المران الصباحي للفريق اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة .

ويواصل وليد سليمان أداء البرنامج التأهيلي الخاص به للتخلص  من الإصابة التي لحقت به مؤخرا .

ويعاني سليمان من جزع في الرباط الداخلي للركبة تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة في شهر يناير الماضي.

وخاص سليمان تدريبات مكثفة اليوم الأربعاء تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط أحمال الفريق.

واصل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء تدريباته التأهيلية في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة .

ويعاني الشناوي من الإصابة بالتواء في الأنكل تعرض له في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فيتا كلوب ولم يستكمل المباراة .

وخاض سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلية وبدنية على هامش المران الجماعي للفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة .

وادى سعد سمير مدافع الفريق تدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق وذلك في إطار برنامج محدد للاعب.