تعرف على أخر أخبار النادي الأهلي في الكونغو اليوم الأربعاء

كتب: كريم فؤاد

قرر مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلغاء مران الفريق الجماعي، اليوم الأربعاء.

وجاء قرار الأوروجوياني بإلغاء المران بسبب رحلة الطيران والسفر الشاقة التي وصلت إلى ما يقرب من ١٣ ساعة تجنبا للإرهاق.

ويخوض الفريق مرانه غدًا، الخميس، في السادسة مساءً على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

برنامج غذائي

حرص خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاجتماع مع الشيف محمد الدالي؛ لتجهيز البرنامج الغذائي للاعبى الفريق خلال فترة التواجد في الكونغو.

وكان الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي قد قرر اصطحاب الشيف محمد الدالي برفقة بعثة الأهلي في الكونغو؛ للاطمئنان على جودة ونوعية الطعام، وتفادي أية عقبات في هذا الشأن.

وحدد طبيب الفريق مع الشيف الدالي كافة تفاصيل البرنامج الغذائي الخاص بوجبات الفريق والمشروبات خلال مدة التواجد في الكونغو وفقا لجدول زمني، ولتفادي الرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة هناك.

التغلب على الرطوبة

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على إحضار كميات كبيرة من المياه والعصائر للاعبين، لتفادي ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة في الكونغو.

وكان عبد الحفيظ قد سبق بعثة الفريق إلى الكونغو، أمس، لبحث ترتيبات الإقامة وتذليل كافة العقبات أمام البعثة.

إنهاء إجراءات تسكين البعثة

حرص سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إنهاء إجراءات تسكين اللاعبين في غرف الإقامة بالكونغو سريعًا، فور وصول بعثة الأهلي إلى فندق الإقامة بالكونغو.

ومنح الجهاز الفني، بقيادة مارتن لاسارتي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم، بسبب رحلة الطيران الشاقة التي خاضها اللاعبون من القاهرة إلى الكونغو.

وكان سمير عدلي وبرفقته سيد عبد الحفيظ مدير المرة قد سبقا بعثة الفريق الأول إلى الكونغو لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب للتيسير على البعثة فور الوصول.

وكان في استقبال البعثة السفير حمدي شعبان، سفير مصر في الكونغو، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، واللذان حرصا على تذليل كافة الإجراءات الخاصة بوصول البعثة.

واجتمع حمدي شعبان، السفير المصري في الكونغو، مع طارق قنديل رئيس بعثة الأهلي لترتيب وتنسيق كافة الأمور المتعلقة بالبعثة.