تعرف على أخر استعدادات الأهلي لمباراة القمة .. صور

كتب: كريم فؤاد

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود، في حضور مترجم الفريق؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين والتعرف على آخر المستجدات في برنامجهم العلاجي والتأهيلي.

وأدى الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الزمالك التي تقام يوم 30 مارس الجاري في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت التدريبات انتظام وليد أزارو، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الزمالك التي تقام 30 مارس الجاري ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

وكان أزارو، قد استغل فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، عقب مباراة شبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا في السفر إلى المغرب لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته.

وبدأ أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

وكان أيمن أشرف، قد تعرض لكدمة في الظهر خلال مشاركته في مباراة شبيبة الساورة التي اقيمت باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخضع أيمن اشرف، لبرنامج تأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وقاما وليد سليمان وحمدي فتحي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم بأداء برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وقام ثنائي الفريق بالجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات التأهيلية؛ تمهيدا لعودتهما من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

فيما واصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم الخميس على هامش مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض الشناوي جلسة تأهيل في «الجيم» للتعافي من الإصابة في كاحل القدم.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب لمواجهة الزمالك القادمة المقرر لها يوم 30 مارس الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز والمحددة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

أما أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فأدى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق اليوم الخميس.

وشارك حمودي في جزء من تدريبات الكرة صباح اليوم قبل أن يستكمل المران بالتأهيل البدني.