تعرف على أسعار ومفاجآت حفل آمال ماهر بالعلمين الجديدة.. الليلة

تستعد الفنانة آمال ماهر، لاستقبال جمهورها الليلة، بمدينة العلمين الجديدة، بعد غياب دام أكثر من 3 سنوات

ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

ويعد هذا الحفل هو بمثابة بدء عودة آمال ماهر، إلى جمهورها بعد غياب طويل عن إحياء الحفلات الغنائية وأيضا تقديم أغان جديدة للجمهور، إذ قدمت آخر ألبوم لها منذ 3 سنوات بعنوان أصل الإحساس، ويضم الألبوم 16 أغنيه منها  أجمل حب، أديني فرصة، قلبك كبير، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي.

عودة آمال ماهر

وكتبت آمال عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، قائلة: «‎أنا رجعالكم تاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا».

وأضافت آمال: «‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، ودا هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض».

وعادت منذ أيام قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، بعد اختفائها خلال العام الماضي، حيث كانت أغاني آمال غير موجودة وهو ما أثار دهشة الجمهور نحو هذا الأمر، وخرجت نقابة الموسيقيين لتطمئن الجمهور على صحة أمال خلال الأيام الأخيرة.

مفاجأة في حفل آمال ماهر

وأعلنت شركة تذكرتي عن أن هناك 10 أشخاص من الجمهور سيقابلوا الفنانة آمال ماهر ويلتقطون الصور التذكارية معها في الحفل، حيث سيتم اختيار الـ10 أشخاص من خلال قيام كل فرد بإلتقاط صورة مع التذكرة الخاصة به ويضعها في التعليقات الخاصة بصفحة الشركة المنظمة مصحوبة بهاشتاج يحمل اسم «تذكرتي مع آمال ماهر» و«ملكة الغناء العربي».

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر

وكانت الشركة المنظمة، قد أعلنت عن طرح أسعار تذاكر الحفل عبر موقعها الرسمي، والتي تصل إلى 1500 في البلانتيم، بينما فئة الجولد وصلت 1000، وبينما جاءت السيلفر إلى 650 جنيه.

آمال ماهر آمال ماهر

24 ساعة فن.. الزعيم يستعد لفيلم جديد وآمال ماهر تفاجئ جمهورها وهيفاء وهبي تخطف الأنظار

«تذكرتي» تعلن عن مفاجأة في حفل آمال ماهر بالعلمين

مفاجأة كبيرة في حفل آمال ماهر بالعلمين