تعرف على أعلى 5 شهادات بعائد شهري في البنوك بمصر

طرحت البنوك العاملة بمصر شهادات ادخار بعائد مرتفع، وهو ما يساعد المواطنين على ادخار أموالهم واستثمارها بشكل آمن، وذلك في ظل ارتفاع مستوى التضخم العالمي.

ويستعرض موقع قناة صدى البلد أحدث 5 شهادات ادخار في البنوك العاملة بمصر، والتي تقدم أعلى عائد شهري والتي جاءت كالآتي:

شهادات بنك مصر الجديدة

يقدم بنك مصر شهادات ادخار جديدة بعائد 19 و22%، وذلك مدة 3 سنوات، على أن تكون نسبة الفائدة في شهادات العائد الثابت 19% خلال الـ 3 سنوات، ويصل العائد على الشهادة الثانية إلى 22%، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من جميع فروع بنك مصر من مستوى 1000 جنيه.

بنك مصر بنك مصر

شهادات البنك الزراعي

يطرح البنك الزراعي المصري شهادة ادخار جديدة بعائد 19% سنويا على أن يتم الصرف شهريًا، أو 19.5% يتم صرفه كل نصف سنة، وتصل مدة الشهادة إلى 3 سنوات، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادة البنك الأهلي الجديدة

يطرح البنك الأهلي شهادات ادخار جديدة بعائد 19% و22% ولمدة 3 سنوات، وتبدأ قيمة الشهادة من ألف جنيه، وعلى أن تكون نسبة الفائدة في شهادات العائد الثابت 19% خلال الـ 3 سنوات، أما بالنسبة للشهادة الثانية، لتكون نسبة العائد في السنة الأولى 22%، و18 في السنة الثانية، وفي السنة الأخيرة تكون نسبة العائد 16%.

البنك الأهلي المصري البنك الأهلي المصري

شهادات بنك قناة السويس

على غرار شهادات البنك الأهلي وبنك مصر، طرح بنك قناة السويس شهادة ادخار جديدة للأفراد الطبيعين بعائد 19% يتم صرفه شهريا، لمدة 36 شهرا، على أن تبدأ قيمة شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها.

شهادات البنك المصري الخليجي

قدم البنك المصري الخليجي أمام عملائه شهادة ادخار ثلاثية بعائد سنوي 19%، على أن يتم صرفه بشكل شهري، لمدة 36 شهرا، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفتها.

البنك الأهلي يعدل البنود التعريفية المصرفية وأسعار كشف الحسابات

أحدث 3 شهادات في البنك الأهلي.. اعرف عائد الـ100 ألف جنيه