تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون

كتب- كريم فؤاد: نجح فريق ليفربول الإنجليزي في مواصلة انتصاراته في مسابقة البريميرليج بعد الفوز على وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي الريدز جوردان هندرسون في الدقيقة الثامنة وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 84 فيما سجل هدف وولفرهامبتون اللاعب راؤول خيمينيز في الدقيقة 51.

ويتواجد فريق ليفربول على رأس جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة بعد خوض 23 مباراة حقق الفوز في 22 لقاء فيما تعادل في لقاء واحد، فيما احتل مانشتسر سيتي المركز الثاني برصيد 51 نقطة أما ليستر سيتي صاحب المركز الثالث حصد 48 نقطة فيما يبلغ رصيد تشيلسي صاحب المركز الرابع 40 نقطة.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة يشترك مع توتنهام هوتسبير في نفس عدد النقاط في المركز السادس ثم وولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 34 نقطة أيضا.

ويحتل فريق شيفليد يونايتد المركز الثامن برصيد 33 نقطة ثم ساوثهامتون في المركز التاسع برصيد 31 نقطة ثم آرسنال في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

ويشترك في نفس عدد رصيد النقاط بـ 30 نقطة كل من كريستال بالاس وإيفرتون وبيرنلي ونيوكاسيل يونايتد في المراكز الـ 11 و الـ 12 و الـ 13 والـ 14 على التوالي.

فيما احتل برايتون المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة ثم استون فيلا في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة ثم ويست هام يونايتد في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة ثم بورنموث في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة وفي المركز قبل الأخير واتفورد برصيد 23 نقطة ثم أخيرا نوريتش سيتي يقبع في المركز الأخير برصيد 17 نقطة.