تعرف على ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي على المقاصة

كتب: كريم فؤاد

نجح الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي في الفوز على المقاصة بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد بتروسبورت فى الجولة 28 من مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل هدفي الأهلي حمدي فتحي في الدقيقة 25 والمغربي وليد أزارو في الدقيقة 82، فيما سجل هدف المقاصة الغاني جون أنطوي في الدقيقة 94.

وبهذه النتيجة نجح الأهلي في استعادة قمة مسابقة الدوري الممتاز مجددا بعدما ارتفع رصيده إلى 58 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك الذي تراجع إلى الوصافة فيما تجمد رصيد المقاصة عند 40 نقطة في المركز الخامس.

ويتواجد الأهلي على صدارة المسابقة برصيد 58 نقطة فيما تراجع الزمالك إلى المركز الثاني برصيد 57 نقطة وتواجد بيرميدز في المركز الثالث برصيد 54 نقطة والمصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

وفي المركز الخامس تواجد مصر للمقاصة برصيد 40 نقطة ثم المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 37 نقطة وفي المركز السابع تواجد الإسماعيلي برصيد 36 نقطة ثم الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 35 نقطة وفي المركز التاسع جاء الجونة برصيد 32 نقطة.

واحتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 32 نقطة ثم طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة ثم وادي دجلة في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.

وجاء فريق حرس الحدود في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة ثم سموحة في المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة ثم بتروجت في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة ثم إنبي في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة ثم الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة وأخيرا تواجد النجوم في قاع المسابقة برصيد 25 نقطة.