تعرف على ترتيب جدول الدوري بعد فوز الأهلي على المصري

كريم فؤاد

نجح النادي الأهلي في استعادة وصافة مسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز على المصري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد المكس بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 19 من الدوري.

واستمر بيراميدز على صدارة المسابقة برصيد 63 نقطة بعد خوض 29 مباراة وارتفع رصيد الأهلي إلى 61 نقطة قافزا إلى المركز الثاني بعد خوض 27 مباراة فيما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث برصيد 60 نقطة بعد خوض 27 مباراة أيضا.

وفي المركز الرابع تواجد المصري البورسيعدي برصيد 46 نقطة ثم المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 43 نقطة ثم مصر المقاصة في المركز السادس برصيد 41 نقطة وتواجد الإسماعيلي في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

وتواجد فريق الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 35 نقطة ثم الجونة في المركز التاسع برصيد 35 نقطة وطلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 34 نقطة وفي المركز الحادي عشر تواجد وادي دجلة برصيد 34 نقطة.

وتواجد سموحة في المركز الثاني عشر وبتروجيت في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة لكل فريق ثم الاتحاد السكندري في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

وفي مناطق الخطر يتواجد أنبي في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة ثم حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة ثم الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة وفي قاع المسابقة يتواجد النجوم برصيد 25 نقطة.