تعرف على ترتيب جدول مسابقة الدوري بعد تعادل الزمالك مع طلائع الجيش

كتب: كريم فؤاد

استمر فريق الزمالك على صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز  بعد التعادل مع طلائع الجيش بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقميت على استاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة 23 بالدوري الممتاز.

واستمر الزمالك على الصدارة برصيد 52 نقطة بعد خوض 20 مباراة حقق 16 فوز وتعادل في ثلاثة مباريات فيما خسر مباراة وحيدة، فيما تواجد بيراميدز في وصافة المسابقة برصيد 45 نقطة والذي تعرض إلى خسارتين فقط طوال مشواره في المسابقة وخاض 23 مباراة.

واحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 42 نقطة وخاض فقط 19 مباراة وتعرض للخسارة في ثلاثة لقاءات فيما تواجد المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

وكان المركز الخامس من رصيد مصر المقاصة برصيد 34 نقطة ثم الإنتاج الحربي في المركز السادس برصيد 31 نقطة ثم المصري البورسعيدي في المركز السابع برصيد 29 نقطة وفي المركز الثامن الإسماعيلي برصيد 27 نقطة.

وفي المركز التاسع طلاع الجيش برصيد 26 نقطة ثم الجونة برصيد 26 نقطة في المركز العاشر برصيد 25 نقطة وفي المركز الحادي عشر جاء حرس الحدود برصيد 25 نقطة ثم سموحة برصيد 25 نقطة في المركز الثاني عشر.

أما الاتحاد السكندري فاحتل مركز متأخر في جدول المسابقة برصيد 24 نقطة في المركز الثالث عشر ثم الداخلية في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة وإنبي في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة ثم النجوم في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة ثم وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة ثم بتروجت في قاع المسابقة برصيد 19 نقطة.