تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي الإفريقية بعد الخسارة من النجم الساحلي

تعرض النادي الأهلي للخسارة أمام النجم الساحلي في مستهل مشواره بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي بهدف سجله ياسين الشيخاوي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على استاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يتواجد الأهلي في المجموعة الثانية التي تضم إلى جواره أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم ستارز الزيمبابوي.

وتواجد الهلال السوداني في المركز الأول برصيد 3 نقاط، ثم جاء في المركز الثاني النجم الساحلي التونسي في برصيد 3 نقاط، فيما جاء الأهلي في المركز الثالث بدون رصيد ثم بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الرابع بدون نقاط.

وتأثر الأهلي بقرار حكم المباراة البوتسواني جوشوا أومدو ،الذي أشهر البطاقة الحمراء لأيمن اشرف مدافع الفريق بداعي إعاقة لاعب النجم ماهر الحناشي في الدقيقة 13 وسط اعتراض كبير من لاعبي الفريق، وأكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين.

وتسبب البوتسواني جوشوا أومدو، في إخراج لاعبي الأهلي مبكرا عن تركيزها ووضعهم تحت ضغط كبير طوال المباراة ،بسبب قرار طرد أيمن أشرف، وعدم توفير الحماية لهم، حيث جاءت معظم قراراته ضد الأهلي.

واضطر رينيه فايلر المدير الفني للفريق، إلى إجراء تغيير اضطراري في الدقيقة 68 بسبب شكوى على معلول من آلام عضلية.

ويستضيف الأهلي فريق الهلال السوداني يوم 6 ديسمبر المقبل في ثاني جولات الفريق بدور المجموعات لحساب المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانب الأهلي” النجم الساحلي والهلال السوداني و بلاتينيوم الزيمبابوي.