تعرف على جدول الدوري بعد هزيمة الزمالك أمام المقاولون

نجح فريق المقاولون العرب في الفوز على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المبارة التي أقميت مساء الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدفا المقاولون العرب لويس هينستروزا في الدقيقة 13 ومحمد عصام في الدقيقة 92 فيما سجل هدف الزمالك الوحيد أشرف بن شرقي في الدقيقة 73.

ويتربع الأهلي على جدول المسابقة برصيد 59 نقطة، وفي المركز الثاني بيراميدز برصيد 42 نقطة، وفي المركز الثالث الزمالك برصيد 42 نقطة، واستمر المقاولون العرب في المركز الرابع بعد ارتفاع رصيده إلى 40 نقطة.

وفي المركز الخامس جاء الاتحاد السكندري برصيد 31 نقطة في والمركز السادس، جاء إنبي برصيد 30 نقطة وفي المركز السابع سموحة برصيد 28 نقطة.

وجاء فريق الإسماعيلي في المركز الثامن برصيد 27 نقطة، واحتل حرس الحدود في المركز التاسع، برصيد 24 نقطة، ثم الإنتاج الحربي في المركز العاشر برصيد 24 نقطة، ثم مصر المقاصة في المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة.

واحتل وادي دجلة المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة، وأسوان بنفس عدد النقاط في المركز الثالث عشر ثم طلائع الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة ثم المصري البورسيعيدي في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة ثم الجونة في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة وفي المركز قبل الأخير احتل نادي مصر برصيد 17 نقطة ثم طنطا في قاع المسابقة برصيد 16 نقطة.