تعرف على حكم مباراة النصر أمام الشباب في قمة الدوري السعودي

كلفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الدولي محمد الهويش، بإدارة مباراة النصر أمام الشباب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن لجنة الحكام حددت 21 مايو الجاري موعدًا للاجتماع الثامن لحكام المسابقة، بينما على غرار الاجتماعات السبعة السابقة، يناقش الاجتماع الحالات التحكيمية الجدلية فيما سبقه من مباريات، ويجهِّز الحكام للجولتين الأخيرتين. ويدير الأوزبكي فرهاد عبد الله دائرة التحكيم السعودية.

ويترقب عشاق كرة القدم السعودية، النصر أمام الشباب، على ملعب مرسول بارك في الرياض، الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة النصر أمام الشباب

مباراة النصر أمام الشباب، ستقام يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة ثمانية إلا عشر دقائق مساءً، ويدخلها فريق النصر وهو في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، متفوقًا على الشباب صاحب المركز الرابع بـ47 نقطة.

ولعب النصر 12 مباراة في ملعبه مرسول بارك في الرياض خلال دوري الموسم الجاري، نجح في تحقيق الفوز في 8، وخسر ثلاثًا وتعادل في واحدة، بنسبة نجاح بلغت 72.2 في المئة.

وفاز النصر بنتيجة 4-1، على ثلاثة فرق هي ضمك والفيصلي والطائي، وبنتيجة 3-1 على التعاون، وبنتيجة هدفين مقابل هدف على أبها، وبنتيجة هدف دون مقابل على الباطن والحزم والفيحاء، وخسر من الاتحاد 1ـ3 ومن الاتفاق 0-1، ومن الهلال 0-4، فيما تعادل مع الرائد 2-2.

وكان النصر خسر مباراة الدور الأول أمام الشباب بهدف دون مقابل على ملعب الشباب.

صدمة لجماهير النصر بعد غياب هداف الفريق 3 أسابيع

النصر السعودي يرصد 3 ملايين دولار لشراء محمد شريف من الأهلي