تعرف على دور نوران ماجد في فيلم ولاد رزق 3

تحدثت الممثلة نوران ماجد عن مشاركتها في فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل بدور العرض السينمائي.

دور نوران ماجد في ولاد رزق 3

تقدم نوران ماجد في أحداث فيلم ولاد رزق 3، شخصية نصابة مع أبطال العمل، وخلال أحداث العمل تقوم بشرح طريقة السرقة لأبطال العمل في السعودية وتقدم لهم معلومات عن العملية والشخص الذي سوف تقوم العصابة بسرقته.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

تكشف أحداث فيلم ولاد رزق 3، أن ضابط الشرطة في الفيلم الذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح هو من عرف نوران ماجد على العصابة وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

نوران ماجد

فيلم ولاد رزق 3

يشار إلى أن فيلم ولاد رزق 3- القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي،نوران ماجد، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

من هي نوران ماجد؟

كانت قد شاركت نوران ماجد، مؤخرًا في عدة أعمال درامية، قدمت من خلالهم أدواراً مميزة، لعل من أشهر أعمالها 'الإختيار3'، 'مكتوب عليا'، 'دوبامين'، أهلتها تلك الأعمال لاقتحام مجال الإعلانات السعودية.

وتعد نوران ماجد واحدة من أبرز نجمات جيلها، وحظيت بشعبية كبيرة في الوسط الفني المصري والعربي، مكنتها من احتلال مكانة متقدمة في الإعلانات السعودية، وذلك خلال فترة قصيرة .

يرجع النجاح الكبير الذي حققته نوران ماجد إلى عوامل عديدة منها موهبتها الفنية الكبيرة وإتقانها للتعبير الجسدي والعاطفي، بالإضافة إلى احترافيتها ومهنيتها العالية في العمل، ولكونها تتمتع بجمال طبيعي وجاذبية كبيرة، مما يجعلها محبوبة من قبل جميع المنتجين لحرصهم على نجاح أعمالهم.