تعرف على سعر الدواجن اليوم بعد الانخفاض 16 جنيهًا

انخفض سعر الدواجن اليوم السبت 25 فبراير 2023، في المزرعة، وذلك بعد طرح أنواع دجاج مجمدة بأسعار أقل للمستهلك، مما ساهم في انخفاض أسعار الفراخ في الأسواق المصرية.

سعر الدواجن اليوم

هبط سعر الدواجن اليوم في المزرعة، حيث تراجع سعر الدواجن البيضاء إلى مستوى 65 جنيهًا بدلاً من 81 جنيها في أرض المزرعة، لتتراجع بقيمة 16 جنيهًا.

صورة أرشيفية

سعر الدواجن البيضاء

سجل سعر الدواجن البيضاء مستوى 65 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 70 وحتى 72 جنيهًا للكيلو الواحد، كما انخفض سعر الدواجن الحمراء لتسجل مستوى 86 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر الدواجن البلدي

بلغ سعر الدواجن البلدي اليوم مستوى 98 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 103 وحتى 105 جنيهات للكيلو، بينما سجل سعر الشاورما مستوى 146 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر الدواجن في مصر سعر الدواجن في مصر

سعر البانيه اليوم

تراوح سعر البانيه اليوم بين 160 وحتى 170 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر صدور الدواجن إلى 150 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر أجنجة الدواجن مستوى 54 جنيهًا للكيلو.

تراجع أسعار الدواجن

قال حازم المنوفي، رئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة بالغرفة التجارية بالإسكندرية، إن بورصة الدواجن شهدت تراجعًا كبيرا في أسعار الدواجن البيضاء، لتسجل نحو 65 جنيها بدلاً من 81 جنيها في المزرعة.

كما انخفضت أسعار الكتاكيت اليوم 25 فبراير ليصل سعره إلي11 جنيها بعد وصوله إلى 30 جنيهًا، وذلك بعد حالة من ارتفاع أسعار الدواجن بشكل كبير خلال الأيام الماضية التي شهدها السوق المصري.

وكان قد تم طرح أنواع دجاج مجمدة بأسعار أقل للمستهلك، مما أحدث حالة من الهدوء في السوق المحلية المصرية ويتم انخفاض لأسعار الدواجن بشكل عام خلال الفترة المقبلة.

انخفاض حاد في سعر الدواجن اليوم.. 16 جنيهًا تراجع للكيلو

سعر الريال السعودي اليوم السبت 25 فبراير 2023 في البنوك