تعرف على طاقم حكام مباراة المصري ريفرز يونايتد النيجيري بالكونفدرالية

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الأحد طاقم تحكيم مباراة المصري وفريق ريفرز يونايتد النيجيري، والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الأحد الموافق الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري، ضمن مواجهات ذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأسند كاف المباراة إلى محمد علي موسى من النيجر كحكم الساحة ومعه كل من 'عبد العزيز يعقوب'، مساعد حكم أول و'مامادو يحيى جادو'، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع، 'موسى أمادو'.

فيما تم اسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبيري 'سيكو وايا كونيه'، ومراقب الحكام إلى البوركينابي 'باري لوسيني' بينما يتولى النيجيري ' أوزي سلامي'، مهام المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'.

وتلقت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم 'كاف' إخطارًا من إدارة نادى ريفرز يونايتد النيجيرى يفيد باختيارها لاستاد أنيمبا بمدينة آبا النيجيرية لاستضافة مباراة ذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشرة من البطولة الكونفدرالية الأفريقية. والتى تجمع بين ريفرز يونايتد النيجيري والمصري.

حسن عمار : انتخابات المصري البورسعيدي «لم يترشح أحد»

المصري البورسعيدي يصطدم بريفرز يونايتد النيجيري بدور الـ32 مكرر بالكونفدرالية