تعرف على عقوبة الزمالك حال حضور مرتضى منصور لنهائي القرن

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع غريمه التقليدي، الأهلي، مساء الجمعة المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية بعد انتصاره على الوداد المغربي، فيما عبر الزمالك للمباراة النهائية بتغلبه على الرجاء المغربي.

وقبل عدة أيام، على إقامة المباراة النهائية، أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن رغبته في حضور اللقاء، في الوقت الذي طالبت فيه، اللجنة الأولمبية المصرية، اتحاد الكرة بضرورة عدم حضور مرتضى منصور للقاء، في ظل صدور قرار بإيقافه من قبل اللجنة الأولمبية.

وأكدت اللجنة الأولمبية في خطابها، أن مرتضى منصور ليس رئيسا لنادي الزمالك، إذ تم عزله من منصبه ولا يحق له حضور المباراة، كما طالبت اللجنة بإعطاء تعليمات إلى مسئولي ستاد القاهرة لمنع رئيس الزمالك من دخول الملعب.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية، قد قررت إيقاف مرتضى منصور رئيس الزمالك 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، وعدم تمثيل فريقه في الألعاب الرياضية والقضاء فيما يخص القلعة البيضاء، وعدم تقلد رئاسة أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة الزمالك طوال المدة وعدم الاعتداد بتوقيعه فيما يخص النادي، وفي حال تطبيق القرار وأصر مرتضى على حضور مباريات الزمالك يحتسب فريقه خاسرا .

 

قبل نهائي القرن.. تاريخ مواجهات موسيماني أمام الزمالك

قبل نهائي القرن.. تاريخ مواجهات باتشيكو أمام الأهلي