تعرف على قائمة غزل المحلة لمواجهة فيوتشر في نهائي كأس الرابطة المصرية

كشف مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن القائمة التى سوف تخوض مواجهة  فيوتشر، مساء اليوم الخميس، في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

تعرف على قائمة غزل المحلة لمواجهة فيوتشر في نهائي كأس الرابطة المصرية

حراسة المرمى : عمرو شعبان ، محمود الحضرى .

خط الدفاع : محمد فتح الله ' كماتشو ' ، معاذ الحناوى ، محمود علاء ، خالد سامى ، هانى عادل ، مصطفى العش ، السيد الشبراوي ، إيهاب سمير  .

خط الوسط : أحمد السيد  ، يحيى حامد ، خالد الاخميمى ، حميد ماو ، وليد مصطفى ، أحمد الشيخ ، إبراهيم كونيه ، هشام بلحه .

خط الهجوم : ماليك نوريه ، عبد الرحمن عاطف ، عبده يحيى .

وفاز فريق غزل المحلة على نظيره الإسماعيلي، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد، الماضي، على استاد المقاولون العرب، في نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ونجح فريق غزل المحلة في الفوز على الإسماعيلي، بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

سجل معاذ الحناوي هدف تقدم غزل المحلة عند الدقيقة 4 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل عمر الوحش، لصالح الإسماعيلي بنفس الطريقة، عند الدقيقة 80 من زمن المباراة.

ولجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين، شهدا تسجيل الإسماعيلي هدف تقدمه عن طريق خالد النبريصي عند الدقيقة 97، ثم نجح حميد ماو، في تسجيل هدف التعادل القاتل لزعيم الفلاحين عند الدقيقة 118، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمحلة.

بهذا الفوز صعد فريق غزل المحلة إلى نهائي كأس الرابطة المصرية، في نسختها الأولى، حيث ينتظر الفائز من مباراة فيوتشر وإنبي.

تشكيل الإسماعيلي ضد المحلة.. استبعاد باهر المحمدي وعودة مخلوف

غزل المحلة يهزم الإسماعيلي ويتأهل إلى نهائي كأس الرابطة

أحمد الشيخ: تسديد ركلة الترجيح الأخيرة لغزل المحلة شعور لا يوصف