تعرف على لعبة البادل التي تعرض عماد متعب للإغماء أثناء ممارستها

تعد لعبة البادل مزيج بين ألعاب الإسكواش والتنس والراكت وبدأت تنتشر في مصر خلال الفترة الأخيرة، ولكنها ما زالت محدودة وتفتقر إلى التواجد الكبير في مختلف الأندية.

وتتكون اللعبة من أربعة أفراد لاعبان ضد لاعبان داخل ملعب مربع الشكل، له سور حديدى محاط بزجاج وبه شبكة فى منتصف الملعب، وتتطلب ممارسة اللعبة استخدام مضارب صلبة لا تحتوى على أوتار على أرض ملعب أصغر حجما من ملعب التنس العادى.

وقال الإعلامي هانى حتحوت، إن عماد متعب نجم الأهلى السابق تعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقل للمستشفى من أجل تلقى العلاج.

وأضاف الإعلامي هانى حتحوت ، خلال برنامج «الماتش» ، على قناة «صدي البلد»، إن عماد متعب تعرض للإغماء ونقل على إثرها للمستشفى لتلقى العلاج، موضحا إن صحة نجم الفراعنة السابق، تحسنت كثيرا.

وأوضح حتحوت، أن عماد متعب كان يمارس لعبة البادل ، قبل سقوطه مغمى عليه وتم نقله للمستشفى، والطبيب طلب بقائه 24 ساعة تحت الملاحظة، مشيرا إلى أن مصدر مقرب من اللاعب أكد أن وضع متعب تحت الملاحظة إجراء احترازى للاطمئنان عليه فقط.

وكشفت والدة الكابتن عماد متعب في تصريحات تلفزيونية إنها قامت بالاطمئنان على نجلها منذ قليل والذي أكدلها أنه بحالة صحية جيدة، وتابعت والدة متعب أنها تحدثت مع نجلها وهو بحالة جيدة في المستشفى وذهب للاطمئنان على سلامته.

https://www.youtube.com/watch?v=tb4FLtbtkCA