تعرف على وصية سمير غانم لزوج ابنته حسن الرداد

كشف الفنان الراحل سمير غانم عن وصيته لزوج ابنته إيمي الفنان حسن الرداد  في تصريحات تلفزيونية العام الماضي.

وقال سمير غانم في تصريحات تلفزيونية نهاية الماضي إن الموافق على زواج إيمي من حسن الرداد استغرق وقتا قبل الموافقة وكانت إيمي مترددة وقلت لحسن الرداد في جلسة الاتفاق مش هوصيك على إيمي، فرد عليا قاللي دي في عنيا، قلت هي دي وصيتي.

واضاف أما رامي رضوان ملحقتش أوصيه، ولكن أشرت له إلى أنه ياخد باله منها ولم يستغرق الرد عليه وقتا طويلا وتم الزواج بسرعة عكس الرداد وإيمي.

وتوفى اليوم الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

جنازة سمير غانم اليوم الجمعة

ومن المقرر تشيع الجنازة بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس ، وقد دخل الفنان سمير غانم قبل وفاته العناية المركزة، تحت أجهزة التنفس الصناعي، بسبب مضاعفات فيروس كورونا على الكلى .

وقد كان أخر ظهور للفنان سمير غانم، أحد الاعلانات التجارية خلال شهر رمضان 2021 .

ونشر الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم صورة الفنان الراحل سمير غانم قائلا ' انا لله وانا اليه راجعون.. وداعا حبيبي'.

سمير غانم من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

ولازالت تعاني الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا بأحد المستشفيات، وتجري الفحوصات والتحاليل دورياً ولازالت نتيجة المسحة إيجابية .

منى زكى تنعى سمير غانم: «بقلب ثقيل أودع أيقونة الدم الخفيف»

حمدي المرغني عن سمير غانم: «هتوحشني ياأبويا»

https://www.youtube.com/watch?v=emEKSJvB3k4&feature=emb_title

سمير غانم سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم

سمير غانم

الفنان سمير غانم الفنان سمير غانم