تعطل الخدمات المصرفية.. البنوك تبدأ في تطبيق التوقيت الصيفي خلال ساعات

اتجه عدد من البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، لاتخاذ خطوات لتحديث أنظمة العمل، وذلك مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي في مختلف المحافظات اعتبارا من الدقائق الأولى لـ فجر الجمعة الموافق 26 أبريل 2024.

تأثر الخدمات المصرفية

أعلن بنك القاهرة، عن اتخاذ عددا من الإجراءات في الأنظمة التشغيلية للبنك، يوم الجمعة الموافق 26 أبريل وذلك اعتبارا من الساعة 1 صباحًا، ولمدة ساعتين، وهو ما قد يؤثر على الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء.

تحديثات بنك مصر

من جانبه، وجه بنك مصر رسالة لعملائه، والتي أعلن فيها احتمالية تأثر الخدمات المقدمة للعملاء لإجراء تحديثتا، حتى يتوافق نظام العمل مع التوقيت الصيفي الذي يتم تطبيقه، وذلك بداية يوم الخميس الساعة 12 منتصف الليل.

وظائف بنك مصر 2023 وظائف بنك مصر 2023

بنك الإسكان والتعمير

وأكد بنك «الإسكان والتعمير» أنه سيقوم بعدد من الإجراءات لتحديث تقنيات العمل، يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024 بدءًا من الساعة 12 صباحًا، وذلك بعد انتهاء التوقيت الشتوي، يقوم البنك بإجراء بعض التحديثات التقنية، مما سيترتب عليه توقف مؤقت لخدماته البنكية الإلكترونية بنفس اليوم، بدءًا من الساعة 11:50 مساءً (بالتوقيت الشتوي) لمدة ساعة، حتى يوم الجمعة الموافق 25 أبريل 2024 الساعة 2 صباحًا (بالتوقيت الصيفي).