تعطيل خدمات بنك مصر لمدة 12 ساعة.. احذر هذا الموعد

كشف بنك مصر الحكومي، عن موعد التحديثات الجديدة علي أنظمة الخدمات، والتي سوف تستمر لمدة 12 ساعة، وستؤثر على بعض من خدمات البنك الآلية.

التحديثات الجديدة علي أنظمة الخدمات

وقال بنك مصر، في رسالة موجهة لكل عملاءها: “سيتم إجراء بعض التحديثات لتطوير النظم لخدمة افضل يوم الجمعة 10/11/2023 من 2:00 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا، ونأسف لتأثيرها على الخدمات المقدمة'.

ويوفر بنك مصر لكل عملاءه خدمات متنوعة وعديدة منها تمويلًا لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد ودعم الصناعة والإنتاج.

ومن شروط بنك مصر؛ أن يكون نشاط العميل داخل نطاق المدينة والقرى والمراكز التابعة لها التي يقع فيها الفرع المانح بالإضافة إلى المدن ومراكز المحافظات المجاورة التي لا يوجد بها فرع أو يوجد بها فرع ولا يقوم بتقديم هذه الخدمة بالإضافة إلى الشروط التالية:

 

بنك مصر بنك مصر

 

  • أن يكون النشاط قائما منذ سنة على الأقل سواء كان العميل يزاول النشاط ومستمر في مزاولته بمحل إقامته وسكنه أو يوجد محل نشاط مستقل (ما عدا منتجات مشروعك 1 و2 يُتاح منح المشروعات الجديدة).
  • يشترط وجود ضامن متضامن مستعلم عنه استعلام شامل وجيد.
  • أن يكون العميل صاحب النشاط مصري الجنسية كامل الأهلية حسن السمعة ولا يقل عمره عن 21 عامًا ولا يزيد عن 65 عامًا في تاريخ استحقاق القرض، وفى حالة زيادة العمر عن 65 عامًا يشترط أن يكون عمر الضامن أقل من 60 عامًا في تاريخ استحقاق القرض.
  • أن يجيد العميل أو ضامنة القراءة والكتابة على الأقل.
  • يتم إصدار قرض واحد للعميل والمنشأة معًا وفي حالة الشركات لا يجوز لأكثر من شريك الاقتراض على ذات المنشأة.
  • ألا يكون الضامن للعميل طالب القرض قاصرًا أو ضامنًا لعميل آخر.