تعليق قوي من مصطفى بكري على استشهاد وإصابة 9 من أبطال القوات المسلحة في سيناء.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مصر تواصل حربها المقدسة ضد الإرهاب، مشيرًا إلى أن قواتنا المسلحة الباسلة تحقق الانتصارات وتقدم الشهداء فداء للوطن.

وتابع خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المتحدث العسكري تحدث عن تمكن قوات مكافحة الإرهاب من القضاء على 13 عنصراً تكفيرياً في وسط وشمال سيناء، وضبط 15 بندقية آلية وكميات من الذخائر وعدد من الدرجات النارية

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أنه أثناء الأعمال القتالية نال شرف الاستشهاد والإصابة 9 من أبطال قواتنا المسلحة المسلحة، مؤكدًا أن المجد والخلود لشهدائنا الأبرار والنصر المؤكد لجيش مصر العظيم الذي يدافع عن كل حبة رمل، وعن حق الشعب المصري في الحياة والمستقبل.

وأردف «أتمنى أن يدرك المصريون أن هناك رجالا لا يسألون عن شئ أو موعد العودة لبيوتهم وزوجاتهم وأطفالهم وأمهاتهم وآبائهم، لكونهم مشغولون بحرب ومهمة مقدسة لتحرير البلاد من الإرهاب والإرهابيين.

واستطرد بكري: المتابع للأوضاع في سيناء، يدرك أن هناك تغير كبير قد حدث، وهناك إنجاز ليس سهلا تحقق على الأرض، وتنمية تحدث في سيناء تكلف الدولة المليارات، من أجل كل شبر من الأرض المقدسة هدفها حماية أهلها من الإرهاب والسعي لفرض العبودية عليهم، والانتقام لما عاناه أهل سيناء من القوى الإجرامية.

واستكمل  الإعلامي مصطفى بكري، كم طفل أصبح يتيمًا بالأمس، وكم أسرة باتت حزينة بالأمس، كم أم شعرت بالحسرة على ابنها بالأمس، وكم زوجة أصبحت أرملة بالأمس.

وأكمل هل يدرك أصحاب الهري الذي يتحدثون على الفيس بوك بلغة محبطة لماذا يتم كل هذا؟! ألا يعلمون أن هذا من أجل الأمن والاستقرار.

واختتم الإعلامي مصطفى بكري، أن الإرهاب والجريمة تتراجع بجهد رجال القوات المسلحة الذين يضحون بلا ثمن أو ترقية، وإنما هذا ثمن الانتماء لهذا الوطن .

خلال ساعات.. مصطفى بكري يكشف عن تفاصيل النظام الجديد لترتيب أوائل الثانوية العامة

القوات المسلحة تهنئ فريال أشرف بعد التتويج بذهبية طوكيو

https://www.youtube.com/watch?v=rCRdZTGHusA