تفاصيل أعلى 5 شهادات ادخار من حيث العائد في البنوك الحكومية والخاصة

توفر البنوك الحكومية والخاصة، شهادات ادخار بعائد ثابت ومتغير وبنسبة عالية، لتمكين المواطنين من استثمار أموالهم ومن الجانب الآخر زيادة أرباح البنوك من خلال المشروعات الاستثمارية الآمنة.

أعلى 5 شهادات ادخار في البنوك الحكومية والخاصة

ويسعى كثير من المواطنين والمستثمرين، لمعرفة تفاصيل أفضل شهادات الادخار التي تحقق عائد مادي مرتفع، مع تثبيت معدلات التضخم الأساسي عند 19.25% للإيداع و20.25% لعمليات الإقراض في مصر.

يعرض موقع ' قناة صدى البلد'، تفاصيل أفضل شهادات الادخار التي تحقق عائد مادي مرتفع، وجاءت التفاصيل كالآتي:

الشهادة الثلاثية في البنك الأهلى

الشهادة الثلاثية في البنك الأهلي المصري التي تمنح عائد ثابت منتظم بنسبة 19% سنويا ولمدة 3 سنوات، كما يمكن صرف العائد بشكل شهري، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفتها.

الشهادة الثلاثية في بنك مصر

الشهادة الثلاثية في بنك مصر، التي تمنح عائد ثابت منتظم بنسبة 19% سنويا ولمدة 3 سنوات، كما يمكن صرف العائد بشكل شهري، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفتها.

 

شهادات ادخار في البنوك شهادات ادخار في البنوك

الشهادة الثلاثية في البنك العربي الأفريقي

الشهادة الثلاثية في البنك العربي الأفريقي الدولي بعائد 65% يتم استلام العائد فى نهاية المدة، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من 5000 جنيه ومضاعفات الـ1000 جنيه.

الشهادة الثلاثية في بنك الإسكنرية

الشهادة الثلاثية في بنك الإسكنرية تمنح عائد ثابت منتظم بنسبة 19% سنويا ولمدة 3 سنوات، كما يمكن صرف العائد بشكل شهري، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفتها.ر

الشهادة الثلاثية في بنك الإسكان والتعمير

الشهادة الثلاثية في بنك الإسكان والتعمير تمنح عائد ثابت منتظم بنسبة 19% سنويا ولمدة 3 سنوات، كما يمكن صرف العائد بشكل شهري، وتبدأ قيمة شراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفتها.