تفاصيل أول حفل لـ حسن شاكوش بعد قبوله في نقابة المهن الموسيقية

يستعد مؤدى المهرجانات حسن شاكوش لأول حفل غنائي يوم الثلاثاء المقبل فى أحد أماكن السهر بمنطقة الزمالك، بعد فترة توقف دامت شهور، وذلك بعد قبوله في نقابة المهن الموسيقية.

ويقدم حسن شاكوش عدد من الأغانى التى اشتهر بها فى الفترة الأخيرة ولعل من أبرزها أغنية «بنت الجيران، عود البطل» .

ويعقد مؤتمر صحفي بمقر نقابة المهن الموسيقية، بعد غد، الإثنين 27 يونيو، بحضور الفنان هاني شاكر، والفنان سعيد الأرتست، وعازفي شعبة الإيقاع، وحسن شاكوش؛ ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

تصدر مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش محركات البحث علي «جوجل»، بعد قبوله في نقابة المهن الموسيقية، ووجه حديثه للجمهور بأنه مستعد للعمل بشكل فوري بعد ذلك القرار .

ووجه حسن شاكوش الشكر للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وكذلك أعضاء المجلس، في أول تعليق له، عقب حصوله على كارنيه النقابة، ما يسمح له بمزاولة نشاطه الغنائي في مصر مُجددًا

وقال حسن شاكوش في تصريحات تلفزيونية، « الكارنية الذي حصلت عليه سنوي وسيتم تجديده كل عام، والكارنية مكتوب فيه مطرب شعبي، والحمدلله أنا حالياً عضو بنقابة الموسيقيين».

وأضاف، «أنا بقول لكل الناس اللي محتاجني في أي شغل أنا جاهز، و في النقابة قالولي انطلق يا حسن وشوف أكل »

واعتذر حسن شاكوش، من خلال مقطع فيديو، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى شُعبة الإيقاعيين، وقال حسن شاكوش، «محدش يزعل مني، ده كان سوء تفاهم، والحمد لله، وبرضه أنا طلعت واعتذرت لكم.. وبشكر كل جمهوري وإن شاء الله هتشوفوا حاجات كويسة.. حسن شاكوش بيحبكم».

وقد تم وقف حسن شاكوش من قبل نقابة الموسيقيين لأكثر من عام كامل عن الغناء، بسبب أزمة بينه وبين المطرب رضا البحراوي وتطاول فيها على الموسيقيين؛ ما تسبب في سحب ترخيص الغناء منه من قبل النقابة.

وكشفت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، عن كواليس منح مؤدي المهرجانات كارنيه النقابة، بعد فترة إيقاف تجاوزت العشرة أشهر تقريبًا.

وقالت نقابة المهن الموسيقية، في بيانٍ، إنّ «لجنة التطلعات بنقابة المهن الموسيقية، قبلت التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش، بعد فحص أسبابه، ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف ومدي التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه واعتذاره المتكرر، لما اقترفه من أخطاء في حق شعبة من أهم شعب الموسيقى، وهي شعبة الإيقاع وخطأه عن الألفاظ التي بدرت منه على خشبة المسرح».

حلمي عبدالباقي يرد على حصول حسن شاكوش على تصريح الغناء: معجبنيش المفاجأة بقرار النقابة

جلسة صلح بين حسن شاكوش وعازفي الإيقاع