تفاصيل إصابة 17 تلميذًا في انقلاب أتوبيس الجيزة.. صور

زار أحمد راشد، محافظ الجيزة، مستشفى الهرم التخصصي  للاطمئنان على الطلاب المصابين في حادث انقلاب أتوبيس بمنطقة الرماية تابع لمدرسة الابداع للغات التابعة لإدارة أوسيم التعليمية والبالغ عددهم 17 حالة، وهم ( 2 مشرفين – 14 طالبًا – سائق الأتوبيس ) .

توجيه بتقديم كافة أوجه الدعم

وحرص المحافظ على الاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين موجها بتقديم أوجه الرعاية اللازمة لهم ومتابعتهم من خلال تقديم الخدمة الصحية التي تحتاج إليها الحالات مشيراً إلى أن اعمار الطلاب تتراوح بين 6 إلى 16 عامًا.

وأكد المحافظ أن هناك 8 حالات إصابتهم خفيفة ما بين سحجات وكدمات وحالاتهم مستقرة عدا طفلة عمرها 10 سنوات تحت الملاحظة ومدرسة ايضا تحت الملاحظة بالرعاية المركزة وجارى استكمال فحص باقى المصابين من الطلاب للتأكد من سلامتهم و الوقوف على الوضع الصحى لهم .

وخلال الزيارة حرص المحافظ على التحاور مع الطلاب المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية مؤكدا على مدير مديرية الشئون الصحية بتقدم الرعاية اللازمة لهم واجراء فحص صحى شامل لحالتهم  وعدم مغادرة المستشفى قبل التأكد من حالتهم الصحية .

وجاءت أسماء حالة المصابين كالتالى :-

ياسين سامح سيد 6 سنوات اشتباه كسر بالوجه وتورم بالصدر وباسل محمد سعد 13 سنة كسر بالذراع الأيسر

ومحمد مدحت محمد 13 سنة كدمات وسحجات وهنا مدحت محمد 10 سنوات كدمات وسحجات ومحمد هشام محمد 13 سنة كدمات وسحجات ويوسف علاء أحمد 9 سنوات كدمات وسحجات وسيف الدين محمود 12 سنة كدمات وسحجات وكريم علاء احمد منير 16 سنة جاري عمل الاشعه  ورهف هشام محمد 13 سنة ونوران محمد حسن 10 سنوات واياد محمد حسن 10 سنوات  أحمد مصطفي درويش 8 سنوات وعبد الرحمن محمد عادل 6 سنوات وإيمان محمد عادل 7 سنوات جميعهم   كدمات وسحجات تحت الملاحظة.

وحمدي عبده محمد 40 سنة سائق الاتوبيس كسر بالكتف الايسر وفاطمة شحاتة محمد 50 سنة ( مدرسة ) اشتباه كسر بالعمود الفقرى ودينا محمود 35 سنة مدرسة، حجز بالرعاية المركزة على جهاز تنفس صناعى .

رافق محافظ الجيزة خلال الزيارة الاستاذة هند عبد الحليم نائب المحافظ والدكتور محمد منصور مدير مديرية الشئون الصحية وخالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم.

إخطار بانقلاب الأتوبيس

تلقت غرفة عمليات مرور الجيزة، إخطارًا بانقلاب أتوبيس مدرسة وهناك مصابين، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق.

انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، وتبين أنه أتوبيس مدرسة خاصةً، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

الصحة: إصابة 17 تلميذا في حادث مروري لـ أتوبيس مدرسة 

بعد توجيه طارق شوقي مدير «تعليم الجيزة» يطمئن على حالة مصابي أتوبيس مدرسة بالرماية