تفاصيل إهانة حكم مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان للاعبي الفريق الفرنسي

أهان الحكم الهولندي بيورن كايبرز، الذي أدار مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس الثلاثاء، لاعبين من الفريق الفرنسي، حسب ما أكده الإيطالي ماركو فيراتي والإسباني أندر هيريرا، ثنائي خط الوسط.

وقال هيريرا في تصريحات لقناة «أر أم سي سبورت»، عقب المباراة التي خسرها فريقه بهدفين دون رد: «أريد أن أقول شيئًا.. نتحدث عن الاحترام مع الحكام، لكنه حكم المباراة قال لي «أغرب عن وجهي» باستخدام عبارة نابية، إلى الأرجنتيني لياندرو باريديس، وإذا قلنا نحن ذلك نفس العبارة، سيتم معاقبتنا بالإيقاف لثلاث أو أربع مباريات على الأقل».

ومن جانبه أكد فيراتي، الواقعة قائلًا: «أنا أيضًا سمعته، قال لي «اللعنة عليك» إذا قلت أنا ذلك، سأعاقب لعشر مباريات، حسب ما جاء في صحيفة «فرانس برس».

وقال البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي في سان جرمان، تعليقًا على هذه الواقعة: «تحدثنا عن ذلك، أعتقد أنكم عثرتم على اللقطات. إنها واضحة لدرجة أنني لن أعلق حتى. إنه لأمر مخزٍ، لا أريد أن نربط خروجنا بالتحكيم لكني أعتقد أنه كان هناك الكثير من المواقف التي ربما لم يتم التعامل معها بشكل جيد».

وخسر فريق باريس سان جيرمان من مانشستر سيتي، بهدفين دون رد، ليودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بعد خسارته في مجموع المباراتين 4-1.

مانشستر سيتي يكرر فوزه على سان جيرمان ويعبر لنهائي الأبطال..فيديو

رياض محرز يعزز تقدم مانشستر سيتي أمام سان جيرمان بالهدف الثاني..فيديو