تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة علي حميدة قبل وفاته

أيام صعبة عاشها الفنان علي حميدة قبل وفاته، حيث عاني من وجود حصوات على المرارة والكلى، وعسر هضم، وكان لا يملك الأموال الكافية لعلاج ذاته، وقد توفي مساء اليوم الخميس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 55 عاماً .

عاش الفنان علي حميدة أيام صعبة قبل وفاته، حيث باع كل أمواله من أجل استكمال علاجه، وطالب الدولة بتكفل مصاريف علاجه كاملة.

- علي حميدة داخل معهد ناصر

استجابت نقابة الموسيقين لاستغاثة علي حميدة، وقامت بنقل علي حميدة مستشفي معهد ناصر، لإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة الخاصة بحالته الصحية، ونشرت الصفحة الرسمية للفنان له عبر «فيس بوك»، صورة له من داخل المستشفى أثناء تلقيه العلاج، مطالبين الدعاء له .

– تدخل نقابة المهن الموسيقية

علقت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، على طلب المطرب علي حميدة بالمساعدة بعد تدهور حالته الصحية، في ظل الظروف المادية السيئة التي يمر بها، وأكدت أن النقابة واتحاد النقابات سيتكفل بعلاجه وسيتم التواصل معه لنقله لأحد المستشفيات، وبالفعل اتصل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وأكد أنه سيتم نقله للمستشفى وستتكفل النقابة بعلاجه.

- علي حميدة يغادر المستشفي بناء على رغبته

غادر على حميدة المعهد بناء علي رغبته، وعاد إلى مرسي مطروح إلا أن نقابة المهن الموسيقية لم تسئل عليه مرة أخري .

- تجاهل نقابة المهن الموسيقية لعلي حميدة في أخر حياته

أكد عادل عطية ابن شقيقة الفنان على حميدة، في تصريحات لـ«موقع قناة صدي البلد»، خبر الوفاة مؤكداً أنه جاري تحضير موعد الجنازة والدفنة .

وقال،«النقابة لم تتواصل مع عائلته بعد خروج على حميدة من معهد ناصر، وكانت حجتهم أن حميدة لم يسدد اشتراك النقابة لمدة عامين».

جدير بالذكر، أن على حميدة يعاني منذ ما يقرب من شهر من وعكة صحية شديدة خاصة بالكبد والرئة، وتم نقله إلى معهد ناصر، ثم خرج ليعود إلى مرسى مطروح مرة أخرى.

 

نقابة الموسيقيين تنعي الفنان علي حميدة

علي حميدة .. «ابتعد عن الغناء لمدة 7 سنوات .. وطالب الدولة بعلاجه على نفقتها»