تفاصيل التعديلات الوزارية المتوقعة.. « 11 حقيبة وتعيين وزير لشئون الإعلام» .. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن حركة التعديلات الوزارية كان يتم التحدث عنها على مدار العام السابق ولكن تم تأجيلها.

وذكر خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن موقع «القاهرة 24» كشف أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أنهى المشاورات لإجراء التغييرات الوزارية المرتقبة.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن التعديل الوزاري يجب عرضه على مجلس النواب، حيث يتم طرح الأسماء على مجلس النواب ثم يبدي موافقته على الأسماء المطروحة ثم تأتي الخطوة الأخيرة وهي التصديق عليه من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحا أن مجلس الشيوخ حصل على أجازة منذ 10 أيام.

أحمد موسى: التعديلات الوزارية تشمل تعيين وزير دولة للإعلام

وأكد أحمد موسى أنه سيتم تعيين وزير للدولة لشئون الإعلام جديد بعد استقالة الوزير السابق، موضحا أنها معلومة على دراية بها.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء يعمل ليل نهار قائلا «رئيس الوزراء ده جي من تحت وشاطر».

وأكد الإعلامي أحمد موسى أن الحكومة لا تنام ومن يؤدي عمل عام صعب فحجم الأعمال كبير .

وأوضح أن ما ذكر في «القاهرة 24» سيكون هناك تعديلات وزارية ستشمل 11 حقيبة وزارية، مؤكدا أنه يعلم أن هناك تعديلات كبيرة في المحافظين تجرى في الوقت الحالي، كما ستطال التعديلات الوزارية مساعدي الوزراء ونائبهم، متابعا: «محدش بيقعد مدى الحياة وهي سنة الحياة»

وتابع أحمد موسى أن أخر تعديل وزاري كان في شهر ديسمبر 2019، موضحا أن العام الماضي تم التحدث عن تغيير وزاري خلال ساعات ولم يحدث ذلك وجاءت جائحة فيروس كورونا ولم يتم التغيير الوزاري، وقد يحدث التغيير الوزاري خلال الفترة المقبلة، والأمر في النهاية في يد رئيس الجمهورية.

برلماني: وارد إجراء تغيير وزاري خلال الفترة المقبلة.. فيديو

أحمد موسى ينفي حدوث أي تغييرات وزارية خلال الفترة الحالية «البرلمان أجازة».. فيديو

تعرف على قرارات الحكومة خلال الاجتماع الأسبوعي

https://www.youtube.com/watch?v=dlPgFwG8FCY