تفاصيل الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة.. وخريطة بمناطق الكثافات.. فيديو

قال الكاتب الصحفي محمد صابر محرر الشئون المرورية، إن معدلات السير في الذروة الصباحية تتجاوز ما بين 65% إلى 70%، مشيرًا إلى أن الحالة المرورية في محافظات الوجه البحري ما زالت تعمل بشكل طبيعي.

وأضاف الكاتب الصحفي محمد صابر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد جاد، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أن قطاعات الطرق الدائرية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى تعمل جميع محاورها بشكل طبيعي، ما عدا مناطق الأعمال الإنشائية، لافتًا إلى أن فترة الذروة لها طبيعة خاصة بالنسبة لتيسير المرور.

وتابع محرر الشئون المرورية أن أعلى مناطق المرج والخصوص، والمنيب، ومحور 26 يوليو، ومنطقة ناهية تحديدًا تشهد كثافة مرورية، بسبب أعمال توسعة الطريق، ناصحًا المواطنين بسلوك محور روض الفرج كطريق بديل.

وأردف محمد صابر أن محافظة الجيزة أيضا تنحصر فيها بعض الكثافة المرورية، أعلى كوبري الجيزة المعدني وخاصة القادم من شارع الهرم في اتجاه ميدان الجيزة، مشيرًا إلى أن القادم من محور صفط والدائري في اتجاه شارع ثروت، يفضل أن يسلك محور أحمد عرابي، لتجنب الزحام.

وأضاف محرر الشئون المرورية أن الكثافة المرورية في محافظة القاهرة تنحصر أعلى كوبري الحدائق في اتجاه مدينة نصر، لافتًا إلى سلوك شارع مصر والسودان كطريق بديل.

تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة

تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة.. فيديو

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

https://www.youtube.com/watch?v=bJ52W-I8ivU