تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم الأحد.. فيديو

عرض هاني النحاس، مراسل قناة صدى البلد، صباح اليوم الأحد، تفاصيل الحالة المرورية في محافظة الجيزة، حيث لوحظ وجود شبورة مائية غير مؤثرة على الحالة المرورية، ولم تتسبب في وجود تكدثات أو كثافات مرورية.

شارع الهرم

ولفت النحاس، خلال تغطية الحالة المرورية من غرفة العمليات المركزية بالإدارة العامة للمرور لبرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، إلى وجود إغلاق ثاني في شاع الهرم (تقاطع الهرم مع المريوطية تجاه الجيزة)؛ بسبب البدء في أعمال محطة مترو أنفاق العريش.

طرق بديلة

وأوضح أن الطرق البديلة بسبب الإغلاق، للقادمين من ميدان الرماية وميدان النصر، هي السير يمينًا تجاه المنصورية المؤدي إلى مناطقة أبوالهول ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران بالمنصورية أمام التوحيد والنور، ثم العودة للمنصورية مرة أخرى والسير يمينًا بمحور أنور السادات ترسا سابقا اتجاه كوبري ترسا المستحدث وصولًا لفتحة الدوران بعد تقاطع شارع المحولات بشارع ترسا بـ 200 متر.

سيولة مرورية

ولفت إلى وجود سيولة مرورية بميدان النهضة للقادم من كوبري الجامعة في اتجاه جامعة القاهرة، وللقادم من جامعة القاهرة في اتجاه كوبري الجامعة أو شارع البحر الأعظم، مؤكدًا أن ميدان الدقي (ميدان الجلاء) به سيولة مرورية للمتجه إلى القاهرة،  وميدان الحصري به سيولة مرورية كاملة.

ميدان سفنكس

وأكد أن ميدان سفنكس لا توجد به تكدسات مرورية من القادم أو المتجه من الشيخ زايد، مؤكدًا أن محور صفت اللبن به كثافة مرورية للمتجه إلى جامعة القاهرة، لافتًا إلى أن الإدارة العامة للمرور تعمل على سحب هذه الكثافة بسبب زحمة الطلاب الذاهبين لجامعة القاهرة.

كوبري أكتوبر

وأشار إلى  أن كوبري أكتوبر به كثافة مرورية؛ لكن لا يوجد به تكدسات مرورية رغم الشبورة المرورية، مؤكدًا أن كوبري عرابي البديل للمتجه من كوبري صفت يعتبر البديل للقادمين لجامعة القاهرة، مشيرًا إلى أن الشبورة- الموجودة -حاليًا غير مؤثرة على حركة السيارات حتى الأن.

https://www.youtube.com/watch?v=NgvEJ_NPM9s

تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم الخميس.. فيديو

تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة الكبرى والجيزة.. فيديو