تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة.. فيديو

كشف هاني النحاس مراسل قناة «صدى البلد»، تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، من داخل الغرفة العامة لإدارة مرور الجيزة.

وقال النحاس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أيمن ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن ميدان الجلاء بالجيزة يشهد حالة من السيولة المرورية لقاتدم من مناطق الجيززة والمنيب والمتجه لقسم قصر النيل والدقي.

وأشار إلى أن كوبري صفط اللبن يشهد زحامًا مروريًا للقادم من الدائري والمتجه لجامعة القاهرة، كما توجد سيولة مرورية كاملة من أعلى كوبري صفط اللبن للقادم من جامعة القاهرة والمتجه للدائري، مؤكدًا أن القادم من ميدان الجيزة والمتجه للبحر الأعظم سيجد سيولة مرورية تامة.

ولفت إلى وجود بعض التكدسات المرورية أعلى كوبري 15 مايو للقادم من المحور والشيخ زايد والمكتجه لمناطق وسط البلد والزمالك، مشيرًا إلى وجود سيولة مرورية بشارع أحمد عرابي. وعن كوبري الجيزة المعدني، فالمتجه لكوبري عباس سيجد سيولة مرورية، كما يشهد ميدان الجيزة سيولة مرورية كبيرة.

وأوضح أن كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية للمتجه إلى وسط البلد ومدينة نصر وصلاح سالم، مشيرًا إلى القادم من ميدان لالجيزة والمتجه إلى حديقة الأورمان والمهندسين والقادم من كوبري الجامعة سيجد سيولة مرورية.

https://www.youtube.com/watch?v=iVy72iYJSLs

تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم الثلاثاء.. فيديو

تفاصيل الحالة المرورية في شوارع القاهرة والجيزة.. اليوم