تفاصيل الحالة المرورية في شوارع القاهرة والجيزة.. وتحويله هامة للموجودين في أكتوبر

كشف عاصم الشندويلي، مراسل قناة صدى البلد، عن تفاصيل الحالة المرورية في شوارع القاهرة والجيزة، موضحًا أن هناك حالة من السيولة المرورية على كوبري 6 أكتوبر في الاتجاه القادم من القاهرة والزمالك إلى العجوزة، وكذلك الاتجاه القادم من الدقي والجيزة والزمالك والعجوزة ومتجه إلى وسط العاصمة.

وتابع خلال مداخلة مع الإعلامية لميس سلامة ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن القادم من كوبري الجيزة وشارع فيصل وشارع الهرم ومتجه إلى الدقي وطلعة الدائري أمام جامعة القاهرة سيجد حالة من السيولة المرورية.

ولفت عاصم الشندويلي، مراسل قناة صدى البلد إلى أن هناك سيولة مرورية في كل الشوارع المحيطة بميدان جامعة القاهرة في كل الاتجاهات.

وأردف عاصم الشندويلي، مراسل قناة صدى البلد أن القادم من شارع الهرم وشارع فيصل ومتجه إلى كوبري عباس والبحر الأعظم وشارع مراد يجد هناك حالة من السيولة المرورية التامة.

واستطرد أن هناك حالة من السيولة المرورية في الاتجاه القادم من مدخل أكتوبر إلى مناطق السادس أو إلى مخارج أكتوبر أو القادم من طريق الواحات إلى ميدان الحصري.

وكشف عن تحويله في غاية الأهمية للموجودين في أكتوبر ومتجهين إلى التجمع أو الصعيد عبر الدائري أو المحور خاصة في فترة الذروة الصباحية، أن يسلكوا الطريق الأوسطي.

تفاصيل الحالة المرورية في شوارع القاهرة والجيزة.. اليوم

تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة

https://www.youtube.com/watch?v=UmD5UOiPv7g