تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل الطاووس .. سهر الصايغ ترفع قضية على المغتصبين

تبدأ أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «الطاووس» للفنانة سهر الصايغ، أن تأخذ حقها من الذين قاموا باغتصابها في حفل الساحل الشمالي دون علمها، والذي ترتب عليه وفاة والدها .

وذهبت «أمنية» التي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ إلى كمال الأسطورة المحامي الذي يقدم دوره الفنان جمال سليمان، وتطلب منه أن يقف بجوارها أمام هؤلاء الأشخاص، وترفع قضية تعويض عليهم، وطلب جمال سليمان من المقدسة التي تلعب دورها الفنانة سميحة أيوب أن تظل أمنية معها في المنزل.

توفي والد الفنانة سهر الصايغ ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الطاووس ، بعد أن شاهد ابنته وهي تغتُصب من 4 شباب بالساحل الشمالي، ودخلت «أمنية» التي تجسد دورها سهر الصايغ في حالة من البكاء الشديد نظراً لإحساسها بالذنب الشديد .

وقد تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل «الطاووس» بطولة الفنان جمال سليمان، تريند مؤشر البحث على «جوجل»، بسبب مشهد تعرض «أمنية» التي تقدمها الفنانة سهر الصايغ للاغتصاب، على يد مجموعة من الشباب.

وحقق مشهد تعرض أمينة “سهر الصايغ” للاغتصاب على يد مجموعة من الشباب 2 مليون مشاهدة.

ويعرض مسلسل «الطاووس» الساعة 2 صباحاً، والإعادة 9:00 صباحا، و9:00 مساء ​على شاشة صدى البلد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

«الطاووس» من بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

سهر الصايغ تنشر صورة جديدة من كواليس مسلسل الطاووس

الحلقة الثالثة من مسلسل الطاووس .. وفاة والد سهر الصايغ بعد مشاهدة فيديو الاغتصاب