تفاصيل المراكز الطبية والنوادي الصحية غير المرخصة مع نهال طايل.. اليوم

أعلنت الإعلامية نهال طايل عن تقديم حلقة جديدة من برنامج «تفاصيل»، حول  المراكز الطبية والنوادي الصحية والجيمات غير المرخصة، توضيح كيفية عمل هذه المنشآت علي إحداث ضرر بالغ بالمواطنين، وذلك عندما تستضيف سامي سعد النقيب العام لأطباء العلاج الطبيعي.

الدخلاء على المهنة

ويتم خلال الحلقة التي تذاع في الثامنة والنصف من مساء الغد على قناة صدى البلد 2، الكشف عن الاجراءات التي سيتم تطبيقها قريبا للقضاء علي الدخلاء في مهنة العلاج الطبيعي .

كما تجيب الحلقة عن كيفية تقنين أوضاع ظهور الأطباء واخصائيين التغذية والتخسيس خلال الأيام المقبلة، ومن هم الذين سيتم منعهم من الظهور الإعلامي .

وتناقش الحلقة إنجازات الرئيس بصفه عامه وانجازاته في مجال العلاج الطبيعي، وكذلك المفاجأة التي أقرها الرئيس في قانون التأمين الصحي الجديد لأطباء العلاج الطبيعي .

بطل العالم في السباحة مع نهال طايل

وفي لقاء خاص تستضيف الإعلامية نهال طايل، السباح العالمي سيد باروكي بطل العالم في السباحة وعبور المنش وحديث عن الحدث العالمي المرتقب في السباحة الذي سيتم إقامته في مصر قريبا .

الصدقة الجارية

كما تستضيف في الجزء الثالث من الحلقة، فضيلة الشيخ إبراهيم الدسوقي من علماء الازهر الشريف للحديث  عن الصدقة الجارية ودورها في شفاء الأمراض وفك الكروب وتيسير الأمور ودور مؤسسة فاعل خير الخيرية في توصيل المياه وحفر الأبار وبناء المساجد ومساعدة الغير قادرين . تفاصيل مبادرة حياة كريمة في المنيا.. تشمل 192 قرية بتكلفة 13 مليار جنيه

نهال طايل تكشف فى برنامج تفاصيل مأساة زوجة وأطفالها أشعل زوجها النار فيهم بعد زيارة أسرتها

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد