تفاصيل المران الأول للأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي، اليوم الخميس، تحت قيادة مدربه الجديد، البرتغالي ريكاردو سواريش والي تولى السئولية الفنية لمدة عامين، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

تفاصيل المران الأول للأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش

واجتمع ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص سواريش وجهازه المعاون على عقد جلسة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للتنسيق حول المرحلة المقبلة.

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم دون راحة، استعدادًا للمباريات المقبلة.

وقاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية وفنية متنوعة لحراس المرمى الخمسة؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وذلك خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد لوبو خماسي حراسة المرمى في جانب من التدريبات على التصويب عن قرب والتحركات أمام المرمى.

تدريبات بدنية متنوعة للاعبين

واكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في لقاء سموحة أمس، بأداء تدريبات استشفائية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبيدرو جيميرايش مخطط الأحمال، اللاعبين في مران بدني متنوع مع بداية فقرات المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخصص سواريش فقرة لتدريبات استلام وتسلم الكرة من الحركة، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من تدريبات الجري لرفع الأحمال البدنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بتروجت في نصف نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.

شوبير يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع البرتغالى ريكاردو سواريس

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري الممتاز بعد الخسارة من سموحة