تفاصيل اليوم الأول من معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لـ«طوكيو».. صور

انطلق مساء الأربعاء، معسكر المنتخب الأولمبي، على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة الدولي، في مستهل معسكره الأخير قبل انطلاق دورة الألعاب الصيفية «أولمبياد طوكيو 2020».

بدأ المران بمحاضرة في أرض الملعب تحدث خلالها شوقي غريب عن كل تفاصيل المرحلة المقبلة، والمطلوب من كل لاعب قبل اختيار القائمة النهائية للأولمبياد.

وأكد شوقي غريب، للاعبين أن الفرصة متاحة للجميع في الاشتراك بالأولمبياد، بينما شهد المران تنافسًا وندية بين جميع اللاعبين في محاولة لنيل ثقة الجهاز الفني للفراعنة الصغار.

وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي ، قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر الأخير للفراعنة الصغار، خلال أجندة يونيو الجاري، قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو» التي تنطلق يوم 22 يوليو المقبل.

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي -محمود جاد -عمر صلاح – مصطفى شوبير.

الدفاع: أسامه جلال – محمد عبد السلام – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام – محمود الجزار – كريم العراقي -عمار حمدي – أحمد أبو الفتوح – كريم فؤاد.

الوسط: أكرم توفيق – إمام عاشور – أحمد سعيد – ناصر ماهر – حسن علي – محمد صادق – رمضان صبحي – أحمد عبد القادر – إبراهيم عادل – طاهر محمد طاهر – عمر مرموش – فوزي الحناوي.

الهجوم : مصطفي محمد -احمد ياسر ريان -صلاح محسن -ناصر منسي -فادي فريد

ويخوض المنتخب الأولمبي، مباراتين وديتين أمام منتخب جنوب إفريقيا المتأهل لأولمبياد طوكيو بعد أن حقق برونزية البطولة الأفريقية التي فاز بها منتخب مصر.

أبرزها ضم إمام عاشور.. شوقي غريب يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لمواجهة جنوب أفريقيا وديًا

الأولمبي يستدعي مصطفى محمد ومرموش استعدادا لطوكيو 2020