تفاصيل انتحار صيني شنقًا داخل غرفة فندق بالنزهة

أقدم صيني الجنسية في العقد الخامس من عمره على الانتحار بشنق نفسه داخل غرفته في أحد الفنادق بمنطقة النزهة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا من إدارة أحد الفنادق بدائرة القسم بالعثور على شخص صيني الجنسية مشنوقا داخل غرفته بالفندق، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة صيني الجنسية في العقد الخامس من العمر ومعلق في سقف غرفته بالفندق بواسطة حبل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال العاملين بالفندق وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد تردد أحد على غرفته أو من عدمه.

وكشفت التحريات الأولية، أنه أثناء قيام إحدى العاملات بالفندق بالطرق على غرفة النزيل الصيني لإجراء أعمال النظافة وتعقيم الغرفة، لم يفتح لها وبالسؤال في قسم الاستقبال بالفندق أكدوا أنه داخل الغرفة ولم يغادرها، كما أن مفتاح الغرفة مع النزيل.

وأضافت التحريات، أنه في محاولة للاطمئان عليه تم فتح باب غرفته بواسطه مفتاح احتياطي، فعثروا عليه معلقا في سقف الغرفة، وفي محاولة لإنقاذه تبينوا أنه توفي.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال مسؤولي الفندق، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، والانتقال  للمعاينة.

خوفًا من الرسوب.. انتحار طالبة بكلية العلوم في الدقهلية

انتحار ربة منزل في البساتين.. رفض زوجها الإنفاق عليها

انتحار شاب شنقا داخل منزله بالبحيرة