كوكبة من رموز الكرة المصرية تزين احتفالية الجبلاية لتكريم محمد صلاح.. تفاصيل

أبدى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، سعادته بعد تكريمه من الاتحاد المصري لكرة القدم، موجهًا الشكر لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أقام الليلة حفل تكريم لنجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، حيث منحه جائزة «The inspirer Award» «المُهلم» باعتباره مُلهمًا لملايين الشباب من مختلف بقاع العالم.

ومن جهته احتفى وزير الشباب والرياضة، بالإنجازات التي حققها وما يزال يحققها محمد صلاح مع فريقه الإنجليزى خلال الفترة السابقة وتحطيم العديد من الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزى.

وأعرب وزير الرياضة، خلال كلمته أثناء الحفل عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال منافساتها المقبلة، مؤكدًا ثقته الكاملة فى جهاز المنتخب الوطني وجميع اللاعبين وتقديم كافة أنواع الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة.

وأكد أن صلاح بات رمزًا ونموذج للشباب المصري يحتذى به، ما يدفع وزارة الشباب والرياضة بدعم من القيادة السياسية نحو اكتشاف المزيد من المواهب المصرية دعمًا للمنتخبات الوطنية، مشيرًا إلى أنه نموذج الجيل وامتداد للأجيال السابقة التي تمتعت بالكثير من الموهبة مع تميز الجيل الحالي بوجود الاحتراف.

ولفت عمرو الجنايني رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، في كلمته إلى أن صلاح صار بحق اللاعب التاريخي للكرة المصرية بعدما تغنى به العالم وأصبح قدوة للشباب والنشء من مختلف دول العالم.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات الرياضية البارزة إلى جانب وزير الرياضة ورئيس الاتحاد علي رأسهم  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وأعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد إلى جانب عدد من أعضاء الاتحاد السابقين.

اتحاد الكرة يكرم محمد صلاح بعد إنجاز التتويج بالدوري الإنجليزي.. صور

لأول مرة منذ 16 شهرًا .. محمد صلاح يشارك في تدريبات منتخب مصر