تفاصيل ثاني جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية.. وأول ظهور للزوجة

شهدت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية، المتهم بالاعتداء على زوجته «مها محمد»، بالضرب واحتجازها في المنزل حوالي أسبوعين.

ووصل إلى مقر المحكمة المتهم، ومحامي المتهم ومحامي الزوجة المجني عليها، وفرضت أجهزة الأمن، إجراءات أمنية مشددة بمحيط المحكمة.

أول ظهور لعروس الإسماعيلية في المحكمة

وشهدت جلسة اليوم، أول مواجهة بين الزوج المتهم، والزوجة المجني عليها، داخل قاعة المحكمة، وظهرت المجني عليها زوجه عريس الإسماعيلية، كأول ظهور لها داخل قاعة المحكمة، والتي خرجت مع محاميها أثناء انعقاد الجلسة، عقب استئذان القاضي.

مرافعة دفاع عريس الإسماعيلية

وطلب دفاع عريس الإسماعيلية، في ثاني جلسات محاكمته، أمام جنايات الإسماعيلية، بالاعتداء على زوجته 'مها محمد'، بالضرب واحتجازها في المنزل حوالي أسبوعين، بالبراءة مستندا في ذلك على تضارب أقوال المجني عليها وتنتقد الأقوال مع ما شهدت به الشاهدة أسماء خليل

كما طلب دفاع المتهم باتخاذ أقوال المجني عليها وسؤالها.

مرافعة محامي «عروس الإسماعيلية»

من جانب آخر طالب أشرف ثابت محامي الزوجة المجني عليها «مها محمد»، بتوقيع الكشف الطبي عليها مجددا للتأكد من إصابتها.

وقال محامي المجني عليها، أن تقرير الطب الشرعي، اكتفى بالكشف على الوجه والرأس فقط ولم يتطرق للكشف على باقي مناطق الاعتداء في جسدها، مشيرا إلى أن طبيب الطب الشرعي انحاز للعريس ولم يكشف عليها كما يجب.

وطالب ثابت، بإجراء الكشف الطبي عليها من قبل طبيبة وليس طبيب وأرفق صور للإصابات التي تعرضت إليها للمحكمة.

6 نوفمبر.. الحكم على عريس الإسماعيلية

وفي نهاية الجلسة، حجزت محكمة جنايات الإسماعيلية، ثاني جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية، المتهم بالاعتداء على زوجته 'مها محمد'، بالضرب واحتجازها في المنزل حوالي أسبوعين، لجلسة 6 نوفمبر للحكم.

كانت أمرت النيابة العامة، بتقديم متهمًا باحتجاز زوجته بمسكن أحد ذويه، وتقييده حريتها، وإحداثه عمدًا إصابات بها إلى المحاكمة الجنائية محبوسًا على ذمة القضية.

وإلحاقًا ببيان النيابة العامة الصادر سلفًا في الواقعة، فكانت قد استكملت النيابة العامة إجراءاتها في القضية بسؤال والد المجني عليها الذي شهد باستغاثة نجلته به فور وصوله للعقار الكائن به مسكنها ومسكن شقيق زوجها، إذ خرجت من شرفة مسكن الأخير مستغيثة به من تعدي زوجها عليها، كما سألت النيابة العامة صُحفية على صلة بالمجني عليها وزوجها، فشهدت أن الأخيرة أخبرتها بتعدي زوجها عليها وأنها رأت ما بها من إصابات فأبلغت الشرطة بالواقعة.

هذا، وقد أكدت تحريات الشرطة صحة حدوث الواقعة، وما أدلت به المجني عليها ووالدها والشاهدة المذكورة. دفاع عريس الإسماعيلية يطلب البراءة 

القبض على ميكانيكي قام بحركات استعراضية بدراجة نارية في الدقهلية.. فيديو